الأربعاء 10 من رمضان 1440 هــ 15 مايو 2019 السنة 143 العدد 48372

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

طلاب الإعدادية يشكون من امتحانى الهندسة والجبر فى القاهرة والجيزة

كتبت ــ نيڤين شحاتة

تواصلت امتحانات الشهادة الاعدادية أمس مع تباين آراء الطلاب فى مستوى الطلاب حيث اشتكى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة من امتحان مادة الهندسة امس وأكدوا أن الاسئلة تحتاج إلى وقت وتفكير بالإضافة إلى أنه طويل جدا.

كما اشتكى طلاب محافظة الجيزة من امتحان الجبر والإحصاء، مؤكدين أن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتميز، وبه بعض النقاط البسيطة للطالب المتوسط.

وأوضح محمد عطية مدير عام مديرية التربية والتعليم ، أنه تم تشكيل غرف عمليات بالإدارات التعليمية التى يبلغ عددها 32 إدارة تعليمية إلى جانب غرفة العمليات المركزية بديوان عام المديرية.

وأدى الامتحان بالقاهرة (161328) طالبا وطالبة داخل (695) لجنة بالإضافة لـ(13) طالبًا وطالبة باللجان الخاصة بمستشفى (57357) على مستوى المحافظة .

كما أكد خالد حجازى مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن إجمالى عدد طلاب الشهادة الإعدادية (148375) طالبا وطالبة موزعين على (603) لجان امتحانية على مستوى المحافظة من بينهم 5 حالات بمستشفى 57 3 57.

وفى الفيوم أدى طلاب الشهادة الاعدادية الامتحان فى مادتى الجبر والإحصاء والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، دون شكوي، وقد قام محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم، بتفقد عدد من لجان الامتحان بالمدارس لمتابعة سير الامتحانات والاطمئنان على انتظام العمل ومستوى الامتحان، حيث شملت الجولة لجنة مدرسة سلطان يوسف التابعة لإدارة شرق التعليمية التى تضم 15 لجنة، ويؤدى الامتحان باللجنة طلاب وطالبات مدرسة عبدالله بهنس الإعدادية ومدرسة كفور النيل الإعدادية والمدرسة الرياضية الإعدادية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق