الأحد 7 من رمضان 1440 هــ 12 مايو 2019 السنة 143 العدد 48369

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بنك قناة السويس يفتتح فرعا جديدا ببنى سويف

بنك قناة السويس يفتتح فرعا جديدا ببنى سويف

رفاعى: الفرع يخدم خطة الاهتمام بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة

 

افتتح بنك قناة السويس فرعًا جديدًا بمحافظة بنى سويف، بحضور المستشار هانى عبد الجابر، محافظ بنى سويف، وعدد من المسئولين بالبنك وقيادات المحافظة.

قال حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، إن إفتتاح الفرع الجديد خطوة نحو تحقيق استراتيجية البنك التوسعية، مشيرًا إلى أنه بافتتاح الفرع الجديد ارتفع إجمالى فروع البنك المنتشرة على مستوى الجمهورية إلى 44 فرعًا.

وأكد أن موقع الفرع الجديد يعتبر من المواقع المهمة، خاصة أنه يخدم أكثر من منطقة صناعية فى المحافظة، مما يدعم خطة البنك فى الاهتمام بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف رفاعى أن البنك يسعى دائما لتزويد فروعه بأحدث التقنيات الحديثة والمتطورة، خصوصا لماكينات الصراف الآلى ATM، لتلبية متطلبات العملاء وجذب ثقتهم من خلال تطوير كل الخدمات المصرفية على مستوى فروع البنك.

وأوضح أن هناك اهتمامًا لدى البنك ضمن استراتيجيته للتوسع فى مناطق الدلتا والصعيد وسيناء لخدمة أكبر عدد من العملاء على مستوى الجمهورية ضمن الإجراءات الخاصة لتعزيز مبادرة الشمول المالى التى يرعاها البنك المركزى المصري.

واشار رفاعى إلى أن الفرع الجديد يعد تتويجًا لجهود البنك لتوسيع شبكات الفروع لديه، بالإضافة لتوسيع الدعم لقطاعى التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال السنوات المقبلة؛ دعمًا للاقتصاد القومي.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق