الخميس 19 من شعبان 1440 هــ 25 أبريل 2019 السنة 143 العدد 48352

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

نجلاء عبدالبر: أولوياتنا الشباب.. ونستعد لبطولة الأمم الإفريقية

ريهام فوزى
> نجلاء عبد البر

من أولى المذيعات اللاتى خضن تجربة التعليق علي المباريات وحققت نجاحا ببرامجها المتميزة بإذاعة الشباب والرياضة، الإذاعية نجلاء عبد البر التى تدرجت فى عدد من المناصب حتى تولت رئاسة الشباب والرياضة، وقدمت مجموعة من البرامج الناجحة التى ارتبط بها المستمعون.

وفى حوار سريع معها عبرت عن اعتزازها بتتلمذها على يد الإعلاميين الكبار فى الزمن الجميل بماسبيرو، ومنهم الإذاعيون على عيسي، وأحمد  عبد الفتاح،  وحمدى الكنيسي، الذى كان له فضل كبير فى عملها الإذاعي، وقالت نجلاء عبد البر: خلال توليه رئاسة الإذاعة قدمنا أول برنامج توك شو بالإذاعة، ثم توالى التطوير مع الإعلاميين عمر بطيشة، ونجوى أبوالنجا التى أصبحت على يدها إذاعة الشباب والرياضة محطة عملاقة، وأحدثت طفرة كبيرة فى شكل برامجها، وامتدت ساعات إرسالها على مدى 24 ساعة.

وعن التعليق الرياضى قالت: خضت تجربة التعليق وكانت محببة لى جدا وحقق نجاحا أهلنى للترشيح للتعليق على البطولة العربية للكرة النسائية، التى أعتز بها ضمن أكثر من 100برنامج  فى مشوارى الإعلامي، منها «الهداف» و«حق الرد مكفول»  و«بين الشوطين»  و«عربية fm». وعن خطتها بعد تولى رئاسة الشباب والرياضة قالت نجلاء عبد البر: من اليوم الأول وأولوياتنا الشباب الذين نجتهد للتواصل معهم، وبدأنا فعليا من خلال خريطة رمضان ونهتم بأحد العوامل المسيطرة على الشباب حاليا، وهو «السوشيال ميديا» وضمن أولوياتى أيضا العمل على الحد من ظاهرة التعصب.

وأضافت عبد البر: لدينا خطة كاملة لتغطية بطولة الأمم الإفريقية، حيث وضعنا مجموعة من البرامج ضمن الخريطة الرمضانية، وبعد الشهر الكريم ستتحول إذاعة الشباب والرياضة بالكامل لمتابعة بطولة الأمم الافريقية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق