الثلاثاء 17 من شعبان 1440 هــ 23 أبريل 2019 السنة 143 العدد 48350

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

اليوم.. «فتنة الخطيب والعامرى» على طاولة اجتماع مجلس إدارة الأهلى..
لاسارتى للاعبيه: المصرى فريق جماعى يقوده مدرب ذكى.. ولن أقبل بغير الفوز

عبدالحكيم أبوعلم
> الخطيب والعامرى .. هل يقطعان رأس الفتنة؟

سادت حالة من الاستياء الشديد داخل النادى الأهلى بسبب ما يتعرض له فريق الكرة من تراجع فى الأداء وهزائم متتالية بجانب تسريبات حول خلافات بين رئيس النادى محمود الخطيب ونائبه العامرى فاروق حول العديد من الملفات، ورغم التزام الطرفين الصمت التام فى تلك المرحلة الدقيقة من عمر مجلس الإدارة لكن بعض المصادر كشفت أن الأمور بين العامرى فاروق والخطيب ليست محل جدال وهناك تعاون واضح بينهما فى جميع الملفات عدا كرة القدم حيث هناك تفويض واضح من قبل المجلس للخطيب لإدارته.

وقالت المصادر إن التسريبات التى تخرج حول خلافات بين الرجلين هى مقصودة من قبل بعض الشخصيات داخل النادى تم تحديدها وانه ربما يكون هناك صدام قوى وعنيف فى اجتماع مجلس الإدارة المقرر له الخامسه من مساء اليوم لمواجهة الجميع بالحقيقة.

فيما رفض محمود الخطيب الانصياع لتلك النغمة من الخلافات وطالب بدعم النادى وفريق الكرة لعبور عقبة المصرى المقرر لها بعد غد بالدورى، وهو نفس ما تحدث به العامرى فاروق للمقربين منه وقال أن النادى يمر بفترة صعبة ولن يسمح بأن تؤثر بعض الشائعات أو التسريبات فى وصول سفينة القلعة الحمراء الى بر الامان وأن الوقت المناسب للرد على كل ذلك لم يحن بعد.

واتفق أعضاء المجلس أن هناك حملة واضحة وممنهجة لإسقاط الأهلى والتى بدت بوضوح فيما يتعرض له فريق الكرة ومحاولة بث سموم الفرقة بين لاعبيه ومسئوليه، وكشف عضو بالمجلس ــ رفض ذكر اسمه ــ انه بالفعل لا توجد خلافات فى وجهات النظر بين الرئيس ونائبه، ولكنها محاولات لتقسيم المجلس وإحداث الوقيعة واستغلال الظروف التى يمر بها النادي.

وقال إن النادى يمر بفترة مفصلية وحرجه ويتعرض لحرب ممنهجة وواضحه بهدف رحيل مجلس الإدارة خاصة أن هناك أشخاصا لا ترغب فى استمراره وتدفع ببذخ شديد وتفعل كل ما هو صحيح وخاطئ للوصول لهدفها.

على الصعيد الفني، عقد مارتن لاسارتى المدير الفنى محاضرة مع لاعبيه باستاد مختار التتش قبل بدء المران امس تضمنت عرضا لبعض مقاطع من مباراة المصرى والزمالك التى جرت قبل أيام وحسمها الفريق البورسعيدى 2-1 فى الدوري.

وقال لاسارتى خلال تلك المحاضرة إن المصرى كفريق رائع جداً فهم يلعبون كوحدة واحدة يتميزون بالجماعية ويقودهم مدرب ذكى جداً من وجهة نظره حيث لا يملك النادى نجما ولكن الأساس هو الفريق وتلك هى الأخطر فى كرة القدم.

واضاف أنه يثق بشدة فى قدرات لاعبيه لعبور عقبة المصرى خاصة مع الإصابات والغيابات التى تحيط بالفريق التى ستكون متواجدة مطلع الأسبوع المقبل منها وليد سليمان ورمضان صبحى اللذان سافرا الى ألمانيا للخضوع لبعض الفحوصات الطبية.

واستقر مارتن لاسارتي، المدير الفنى على السفر إلى السويس ظهر غد للدخول فى معسكر مغلق؛ استعدادا لمواجهة المصرى التى تقام مساء بعد غد على استاد الجيش بالسويس والمؤجلة من الأسبوع الـ19 فى بطولة الدورى العام.

ويؤدى الأهلى مرانه صباح غد على ملعب التتش ثم يتناول اللاعبون وجبة الغداء قبل التوجه إلى السويس، وحرص الجهاز الفنى للأهلى على تحفيز اللاعبين من خلال المحاضرات النظرية، كما حرص الجهاز على تصحيح بعض الأخطاء من خلال تدريبات الكرة والتركيز على ضرورة العودة من جديد إلى طريق الانتصارات.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق