الأحد 15 من شعبان 1440 هــ 21 أبريل 2019 السنة 143 العدد 48348

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

المصرف المتحد يطلق «المس حلمك» لخدمة ذوى الاحتياجات الخاصة

أشرف القاضي

تحت شعار «المس حلمك» انطلقت فاعليات حملة المصرف المتحد للشمول المالى 2019 والموجهه لذوى الاحتياجات الخاصة لتقديم تجربة بنكية متميزة وقال اشرف القاضى رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد ان المصرف يولى اهتماما كبيرا لهذه الشريحة من أبناء الوطن ويقدم لهم خدمة بنكية متميزة لتشجيعهم على التعامل البنكى خاصة مع صدور قانون متحدى الاعاقة, والذى جاء تاكيدا على وعى كامل من القيادة السياسية ومؤسسات الدولة بأهمية عملية الدمج والتمكين.

واضاف القاضى ان التقنية التكنولوجية الحديثة اثرت ايجابا على خدمات التواصل مع هذه الشريحة من العملاء. وأصبح مخاطبتهم وتقديم الخدمات والحلول المالية لهم جزءا اصيلا من حقوقهم الانسانيةوتحقيقا لمبادئ المساواة وعدم التمييز وتكافؤ الفرص والمشاركة الفعالة.

واشار اشرف القاضى ان المصرف المتحد بدأ بتطبيق خطة طموحة تستهدف التوسع بقاعدة الشمول المالى ليضم حصة سوقية كبيرة من شريحة ذوى الاحتياجات الخاصة ( حركى / بصرى / سمعي) عن طريق تاهيل فروعه الـ 54 . بدأها بتجهيز فرعين بمواصفات خاصة تتلاءم مع ذوى الاحتياجات الخاصة.

ولجذب هذه الشريحة من ذوى الاحتياجات الخاصة قال اشرف القاضى ان المصرف المتحد ابتكر مجموعة من الآليات الاعلامية ضمن خطة طموحة تتضمن بث مجموعة من الرسائل التسويقية والترويجية الخاصة بهذه الشريحة من المجتمع منها اصدار اول كتيب بنكى لعرض خدمات المصرف المتحد بطريقة برايل الدولية ويقدم شرحا تفصيليا لخدمات ومنتجات المصرف المتحد المتميزة سواء التقليدية والمتوافقة مع احكام الشريعة مثل فتح حساب واصدار البطاقات الدائنة والمدينة والمدفوعة مقدما بالعملة المحلية والاجنبية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق