السبت 14 من شعبان 1440 هــ 20 أبريل 2019 السنة 143 العدد 48347

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يفتح ملف مباراة «بيراميدز» وعينه على الانفراد بالقمة

محمد نبيل
الزمالك بدأ الاستعداد لمواجهة بيراميدز

  •  جروس: الفوز على الإسماعيلى وضع الأهلى تحت ضغط .. والأبيض لا يقف على لاعب

بدأ فريق الزمالك الاستعداد للمواجهة المهمة امام بيراميدز والمؤجلة من الجولة 26 فى الدورى الممتاز لكرة القدم والمقرر لها الثلاثاء المقبل، والتى تمثل عنق الزجاجة الى حد كبير فى طموحات فرسان القمة الثلاثة لحصد اللقب هذا الموسم، حيث إن فوز الابيض بها يجعله يحتفظ بالصدارة التى عاد اليها بعد تغلبه على الاسماعيلى بهدفين نظيفين وخسارة الاهلى امام بيراميدز، فى حين ان الخسارة تدفع بيراميدز الى الصدارة انتظارا لما ستسفر عنه مباراة الاهلى مع المصرى يوم الخميس المقبل.

وبعد مواجهة الإسماعيلى تحدث المدير الفنى السويسرى للزمالك كريستيان جروس، عن عبقرية لاعبيه وذكاء مهاجميه فى التعاون المثمر وكيفية اختراق دفاعات الإسماعيلي، وأكد أن الفوز كان سببا فى تصدير الضغط للأهلى قبل مواجهة بيراميدز، وهو ما كشفة للاعبيه قبل المباراة، وأوضح أن الفوز على الدراويش لا يؤمن الفوز بالدرع بطبيعة الحال، إلا أنه وضع الفريق فى مكانه الطبيعى وعاد به إلى قمة جدول الترتيب.

وقال جروس: سعيد بالروح التى ظهر بها فريقي، والأداء القوى لجميع اللاعبين، خاصة من كانوا بعيدين عن أجواء المباريات وحساسية اللعب، ورغم أن الفريق غابت عنه عناصر مؤثرة وأساسية، إلا أن البدلاء كانوا على نفس القدر من العطاء والقوة، بل لعبوا ربما بشكل افضل مما توقع الجميع، ونجحوا فى اثبات وجودهم، وهو ما سيصنع حالة من المنافسة القوية بين الجميع فى المرحلة القادمة، التى نحتاج فيها إلى وجود كل اللاعبين. وأضاف: لدينا مهمة أخرى ثقيلة بمواجهة بيراميدز، وسنقاتل من أجل البقاء فى القمة والحفاظ على صدارة جدول الترتيب، رغم قوة المنافس وصعوبة مراقبة مفاتيح لعبه المهارية والقوية والتى تمتاز بالسرعات العالية.

فى نفس الوقت كشف الجهاز الفني، ان الفوز على الإسماعيلى فى اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لم يعن فقط الحصول على ثلاث نقاط ، بل انه ضرب أكثر من عصفور، فالفريق حصل على فوز مهم وغال فى مرحلة شبه حاسمة فى مشوار مسابقة الدوري، كما أن هذا الفوز منح الفريق الصدارة بعد خسارة الأهلى أمام بيراميدز، والأهم هو أن الفريق لعب بمن حضر، وفاز رغم غياب خمسة عناصر مؤثرة جداً بالفريق، وهم التونسيان حمدى النقاز وفرجانى ساسى وحازم إمام الظهير الأيمن ومحمود حمدى الونش قلب الدفاع وكهربا، وحتى المغربى خالد بو طيب خرج من المباراة متأثراً بالإصابة فى الركبة، وهو ما جعل الجماهير تثق فى قدرات لاعبيها بعد أن تسرب إليهم من قبل شعور بالقلق، بسبب غياب عناصر كثيرة عن المباريات، لا سيما الثلاثى بهاء مجدى ومحمد إبراهيم، بالإضافة إلى عمر السعيد، الذى اعتبره أفضل من بوطيب ومقاتلا أكثر ولديه غيرة على الفريق.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
كلمات البحث:
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    صالح البيومى
    2019/04/20 06:41
    0-
    0+

    مستر جروس
    ؤبنا معاك وباذن الله موفق طالما النيه متجهه الي تصحيح المعوج وكان لابد من الاقتناع بمن هم علي دكة الزمالك ارجو الافراج عن مدبولي ايضا لانه جوهره دفنت فى عهدك . عاشششششق الزمالك
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق