الجمعة 13 من شعبان 1440 هــ 19 أبريل 2019 السنة 143 العدد 48346

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الإسماعيلى يوضح أسباب تجميد اللاعب..
«بامبو» يماطل فى التجديد رغم تقديم عروض تصاعدية له

الإسماعيلية ــ سيد إبراهيم
كريم بامبو

  • النادى يؤكد مكافأة اللاعبين حال دخول المربع الذهبى بنهاية الموسم

أكد مجلس ادارة النادى الاسماعيلى فى بيان له أمس أن كريم بامبو جناح الفريق الأول لكرة القدم والذى ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الحالى، يماطل فى تجديد تعاقده  مع النادى رغم العروض التصاعدية التى تم تقديمها له .

وأشار المجلس الى أنه فى اطار الحرص على توضيح جميع الأمور بشفافية أمام الجماهير ولفرض مزيد من الاستقرار الفنى ، فإنه قد تم عقد عدة جلسات مع اللاعب للتجديد الا انه لم يستجب بالرغم من تمسك النادى بوجوده.

ونبه المجلس الى ان بامبو قد طلب خوض تجربة الاحتراف خارج البلاد مع تأكيد ان الاسماعيلى ستكون له الأولوية فى التجديد فى حال غياب تلك العروض، مؤكدا ان المهندس ابراهيم عثمان رئيس النادى لم يمانع فى تحقيق رغبة اللاعب فى الاحتراف بشرط تجديد تعاقده مع الفريق لعدة سنوات مقبلة .

وأوضح المجلس ان الفترة الأخيرة قد شهدت قيام وكيل اللاعب فى أثناء اجتماعه مع محمد خلف مدير التسويق والتعاقدات بالنادى ، ومحمد محسن أبوجريشة المدرب العام للفريق ، بطلب الحصول على تعويض مادى بجانب عقد سنوى بمقابل مادى كبير، وهو الأمر الذى تمت الموافقة عليه ، قبل أن يطلب وكيل اللاعب مهلة لاحضار بامبو والتوقيع على عقود التجديد، وهو الأمر الذى لم يحدث واعتبره النادى مؤشرا على رفض التجديد .

وأشار المجلس الى انه تقرر عدم مشاركة اللاعب فى المباريات فى ظل خروجه عن تركيزه نظرا لتفكيره فى العروض المقدمة اليه، فضلا عن منح الفرصة للاعبين آخرين مستمرة عقودهم مع النادى وعلى نفس مستواه الفنى .

وشدد المجلس على ان الفريق يتمتع بلاعبين قادرين على تعويض غياب كريم بامبو عن التشكيل الاساسى سواء من الفريق الأول أو من قطاع الناشئين ، وذلك فى ظل قدراتهم الفنية المميزة ، فضلا عن استمرار عقودهم مع الفريق ، وهو الأمر الذى سيسهم فى فرض الاستقرار والهدوء، وهو ما سينعكس بدوره بشكل ايجابى على النتائج .

وفى سياق متصل أكد المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الاسماعيلى والمشرف العام على قطاع الكرة ، أنه لم يتم رصد مكافآت خاصة فى حال الفوز على فريق الزمالك فى الدورى الممتاز ، مشيرا الى ان النادى لا يعمل بنظام القطعة ولكن وفق منظومة متكاملة ، موضحا أنه عقد اجتماعا مع اللاعبين منذ شهر ، ووعد الفريق بصرف مكافآت مضاعفة فى حال الدخول فى المربع الذهبى وذلك بأثر رجعى لجميع المباريات منذ الاجتماع الذى عقده معهم  ، وأشار الى ان الأمور تسير بانتظام داخل النادى وسيتم صرف القسط الثالث من مستحقات اللاعبين خلال الأسبوع المقبل.

من جانب آخر سادت حالة من الفرحة داخل النادى الاسماعيلى بعد فوز فريق مواليد 1999 ببطولة دورى الجمهورية بعد الفوز على فريق حرس الحدود بهدفين نظيفين فى اللقاء الذى جمع الفريقين أمس الأول بالاسماعيلية فى الأسبوع الحادى والثلاثين من عمر المسابقة ، ليحصد اللقب برصيد 73 نقطة ، وبعد غياب دام 21 عاما.

 وقرر المهندس محمود عثمان الرئيس الشرفى للنادى الاسماعيلى وعضو مجلس النواب ، صرف مكافأة مالية قدرها 100 الف جنيه للاعبين ، وأعرب محمود عثمان عن سعادته بفوز الفريق ، مشيرا الى ان الفوز يعد فألا طيبا لحصد البطولات على مستوى فرق الناشئين أو الفريق الأول ، مشيدا بالدور الذى يقوم به مجلس الادارة الحالى برئاسة المهندس ابراهيم عثمان ، فى فرض الاستقرار داخل النادى والعمل على اعادته لسابق عهده ، مؤكدا ثقته التامة فى عودة الفريق قريبا الى منصات التتويج تحت قيادة مجلس الادارة الحالى .

من جانبه قدم المهندس إبراهيم عثمان التهنئة للاعبين على الفوز بالبطولة ، مشيرا الى ان التتويج بالبطولة يعد نتاجا للمجهود الكبير للاعبين والجهاز الفنى والطبى والادارى وجماعية الأداء واعلاء المصلحة العامة ، معربا عن فخره بكل لاعب بالفريق بعد هذا الانجاز الكبير .

وأشار الى ان الجيل الحالى من اللاعبين يؤكد أن مدرسة الدراويش قادرة على انتاج جيل جديد قادر على العودة بالفريق لحصد الألقاب والمنافسة على جميع البطولات ، مؤكدا انه ستكون هناك مكافآت مجزية بعد حصد اللقب بعد غياب طويل الذى أسهم فى رسم البسمة على وجوه الجماهير .

ونبه الى أن فريق مواليد 1999 ، هو مشروع الاسماعيلى الذى سيظل الداعم للفريق الأول بلاعبين مميزين على مدى فترات طويلة ،  دون تكبيد ميزانية النادى أموالا كبيرة فى استقدام لاعبين ليسوا على المستوى المطلوب .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق