الجمعة 13 من شعبان 1440 هــ 19 أبريل 2019 السنة 143 العدد 48346

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

طائرة الأهلى تصنع المستحيل لإسعاد الجماهير

سادت حالة من الإرتياح الشديد داخل النادى الاهلى بعد ان استطاع الفريق الاول للكرة الطائرة حسم لقب الدورى للمرة الثانية على التوالي، والثلاثين فى تاريخه قبل جولتين من نهايته، بعدما نجح فى تحقيق الفوز على حساب طلائع الجيش.

 وحرص محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة على إجراء إتصال هاتفى بمحمد مصيلحى المدير الفنى للفريق وتهنئته داخل صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، خاصة أن الفريق حقق الثلاثية للمرة الثانية على التوالى والتى استهلها بالفوز بكأس مصر ولقب البطولة الإفريقية، وأخيرًا، التتويج ببطولة الدورى الممتاز دون خسارة.

وقال الخطيب إن تهنئته للفريق ليس للحصول على لقب الدورى للمرة الـــ30 فقط ولكن للحفاظ على الإنجاز وهو الفوز بالثلاثية للعام الثانى على التوالى وهو شيء صعب جداً ، واكد  محمد مصيلحى المدير الفنى أن التتويج بالدورى وحصد بطولة جديدة، يعد بمثابة إنجاز جديد، يضاف إلى هذا الجيل من اللاعبين، بعد الفوز أخيرا بكأس مصر والبطولة الإفريقية.

وقال محمد مصيلحي، إن جماهير الأهلى تستحق أن نهديها الثلاثية للعام الثانى على التوالي، بعد مؤازرتها الدائمة للفريق، والوقوف خلفه فى كل البطولات، مؤكدًا أن الجميع تعاهد على إسعاد الجماهير الوفية، وأشاد المدير الفنى بلاعبيه بعد المجهود الكبير الذى بذله الجميع بل وصنع المستحيل، منذ بداية الموسم، مشددًا على أن الفريق لديه هدف واحد، وهو تحقيق الانتصارات والاستمرار دائما على منصات التتويج.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    مهندس / محمد العربى
    2019/04/19 12:46
    0-
    0+

    تحيا مصر وتحيا راسم البسمه
    شكرا لفريق الطائره رجال وفريق الطائره سيدات بالنادى الاهلى راسمى الفرحه والبسمه على قلوبنا والى مزيد من الانتصارات والتتويجات بالبطولات ..بدل من زيادة الضغط والسكر من فريق كرة القدم !!!!!
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق