الجمعة 13 من شعبان 1440 هــ 19 أبريل 2019 السنة 143 العدد 48346

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

رمضان صبحى يتراجع عن البقاء بالأهلى ويقرر العودة لأوروبا

كتب - عبدالحكيم أبوعلم
رمضان صبحى

  • الخروج الإفريقى أحبط اللاعب..والعضلة الضامة تبعده أسبوعين

 تراجع رمضان صبحى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عن رغبته فى البقاء بالقلعة الحمراء لموسم جديد على أن يعود الى الدورى الإنجليزى ولو فى الدرجة الثانية مع فريقه هيدرسفيلد بعد هبوطه من القسم الأول فى بلاد الضباب.

وكان رمضان صبحى قد اقتنع خلال الفترة الماضية بأنه بحاجة إلى المشاركة أساسياً مع الأهلى لمدة عام آخر حتى يرجع لمستواه الطبيعى وهذا ما سيتوفر له فى الأهلي، ولكن بعد وداع دورى رابطة الأبطال الإفريقى أمام صن داونز بهذا الشكل تلقى اللاعب صدمة عنيفة ودخل فى حالة من الإحباط النفسى جعلته يعيد التفكير من جديد فى مستقبله ويكلف مدير أعماله بدراسة بعض العروض من الدوريات الأوروبية للإنتقال إليها شريطة أن تتوافر له فرص المشاركة أساسياً.

ورغم أن الأهلى قد بدأ المفاوضات مع هيدرسفيلد الإنجليزى فى وقت سابق للحصول على خدمات رمضان صبحى بشكل نهائى أو على الأقل إعارة لمدة موسم آخر، الا أن اللاعب بات يملك قناعة بأنه لن يستمر فى الدورى المصري.

وكان رمضان صبحى قد تعرض للإصابة بشد فى العضلة الأمامية فى المران الرئيسى قبل مواجهة بيراميدز وسيغيب على أثرها لمدة أسبوعين قادمين.

على الجانب الآخر، منح الجهاز الفنى للفريق لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد مباراة بيراميدز ضمن منافسات مسابقة الدوري، ويعود الفريق للتدريبات مساء غد باستاد مختار التتش استعداداً لمواجهة المصرى المقرر لها الخميس المقبل . ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة محاولة تجهيز عدد من اللاعبين خلال مباراة ودية سيتم الاتفاق عليها خلال الساعات القليلة المقبلة خاصة محمد نجيب الذى عاد للمشاركة فى التدريبات الجماعية منذ فترة وسوف يحتاج الجهاز الفنى إلى خدماته فى ظل النقص العددى فى هذا الخط بجانب محمود وحيد الظهير الأيسر نظراً لحالة الإرهاق التى تضرب التونسى على معلول.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق