الثلاثاء 10 من شعبان 1440 هــ 16 أبريل 2019 السنة 143 العدد 48343

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يتراجع عن «تعديل» الجهاز الفنى.. ويستعد لمواجهة الدراويش «الصعبة»..
جروس يعترف بالأداء السيئ أمام أغادير.. ويعتبر إصابة ساسى «أزمة» حقيقية

محمد نبيل
ساسى يغيب عن الزمالك للاصابة - تصوير- محمد مصطفى

تراجع مجلس إدارة نادى الزمالك عن فكرة ضم خالد جلال إلى الجهاز الفنى كمدرب مساعد، وتم الاستقرار على بقاء الجهاز الفنى الحالى بلا أى تعديلات بقيادة السويسرى كريستيان جروس، ورغم إعلان إدارة النادى عن هذا القرار، إلا أن التراجع عنه غير معلوم الأسباب، وربما يكون تسريبا خاطئا فى توقيت خطأ، لا سيما أن الفريق يواصل مشواره فى بطولة الكونفيدرالية بنجاح وتأهل إلى قبل نهائى البطولة بعد تخطى حسنية أغادير المغربي، وأصبح على بعض خطوتين فقط من التتويج بأول لقب لهذه البطولة فى تاريخه.

ورغم أن إدارة النادى اتخذت القرار الصحيح بنفى هذا الأمر لمنح الاستقرار النفسى للجهاز الفني، إلا أن تساؤلات الجماهير حول سبب خروج هذه «التسريبة» كان لابد لها من إجابة تنهى هذا الجدل والحيرة أيضاً، وهل هو تراجع عن القرار أو تأجيله أم كان الرفض من جانب خالد جلال نفسه.

عموماً.. الفريق يبدأ اليوم بشكل فعلى الإعداد لمواجهة الإسماعيلى المقرر لها بعد غد الخميس، وهى مباراة غاية فى الأهمية والصعوبة فى نفس الوقت لأنها تحمل الكثير من الاهداف ومنها تحديد مصير قمة الدورى التى يحتلها الأهلى بفارق نقطة واحدة عن الزمالك الوصيف، ولابد من الفوز بنقاط هذه المباراة لضمان الاستمرار فى دائرة المنافسة واستعادة قمة جدول الترتيب مرة أخرى للاقتراب من الفوز بلقب الدوري، بعد أن أغلق الجهاز الفنى صفحة بطولة الكونفيدرالية.

ورغم السعادة التى عاشتها الجماهير بالفوز القاري، إلا أن إصابة فرجانى ساسى نجم وسط الفريق بكسر فى عظمة الشظية وغيابه لمدة شهر ونصف الشهر على أقل تقدير، أصابت الجميع بالحزن، خاصة أن ساسى أحد العناصر المهمة وغيابه يؤثر بالسلب على الفريق، وهو ما عبر عنه جروس نفسه والذى قال: حزين بلا شك لإصابة ساسى وغيابه سيكون مؤثرا ويمثل «أزمة» حقيقية للفريق، لكن سنعوضه بلاعب آخر مميز يلعب نفس الدور المحورى فى نفس المركز. وأضاف: سعيد بتأهل الفريق إلى قبل نهائى الكونفيدرالية لكننى غير راض بالمرة عن الأداء، وسنعالج هذه الحالة فى الفترة الحالية وحتى لا تتكرر فى المستقبل.

وسيحرص رئيس نادى الزمالك على عقد جلسة مع لاعبيه فى مران اليوم لتهنئتهم أولا على عبور دور الثمانية الإفريقى والتأهل المستحق لقبل النهائي، وثانيا مطالبتهم بضرورة استرداد قمة الدورى وتقديم المستوى والأداء القوى أمام الإسماعيلي.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق