الثلاثاء 10 من شعبان 1440 هــ 16 أبريل 2019 السنة 143 العدد 48343

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى يطلب طاقم تحكيم أوروبيا «تصنيف أول» لمباراته أمام بيراميدز..
3000 مشجع يدعمون الفريق.. وجيرالدو يقود الجبهة اليمنى

عبدالحكيم أبوعلم
الاهلى أغلق الملف الافريقى ويستعد لمواجهة بيراميدز بالدورى

طالبت إدارة الأهلى اتحاد الكرة بإستقدام طاقم أوروبى من التصنيف الأول لإدارة مباراة الفريق الأول للكرة أمام بيراميدز باستاد بتروسبورت بعد غد، ضمن منافسات مسابقة الدورى الممتاز، وأرسل النادى خطاباً رسميا الى الجبلاية يطلب فيه بشكل مباشر طاقم تحكيم من التصنيف الأول الذى يضم إنجلترا وإيطاليا واسبانيا والمانيا وفرنسا، وعدم الاعتماد على حكم من بعض البلدان التى تم التعامل معها فى الفترة الماضية. وأرفق الأهلى مع الخطاب تحويلا بقيمة 25 ألف دولار التى اشترطها اتحاد الكرة لاستقدام طاقم التحكيم، خاصة أن مباراة بيراميدز حاسمة ومصيرية، كما طالب الأهلى خلال خطابه بمنحه الموافقة النهائية على حضور جماهيره تلك المباراة بعد ان تلقى بعض الاتصالات الشفوية بدخول 5 آلاف مشجع بينهم 3 آلاف للقلعة الحمراء.

على الجانب الفني، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مرانه الرئيسى اليوم باستاد مختار التتش استعداداً لمواجهة بيراميدز، وأعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن الجهاز الفنى قرر إغلاق تدريباته بدءاً من اليوم وحتى انتهاء المواجهة بسبب أهمية المباراة وحرصه على توفير الأجواء المناسبة للمزيد من التركيز لدى اللاعبين والإصرار على الاحتفاظ بلقب الدوري.

وعقد مارتن لاسارتى المدير الفنى محاضرة مع لاعبيه أمس طالب خلالها بغلق ملف الخروج الإفريقى والتركيز فى مواجهات الدورى والتى تبدأ من بيراميدز، وقال لاسارتى خلال المحاضرة ان تلك المباراة ستكون حاسمة وفاصلة فى مشوار مسابقة الدورى واستمرار الصدارة فى البطولة الوحيدة التى ينافس عليها المارد الأحمر حالياً.

ورغم حالة السرية التى يفرضها الجهاز الفنى على التدريبات لكن بات واضحاً أن الأنجولى جيرالدو سيكون له دور كبير فى الجبهة اليمنى بالمرحلة المقبلة خاصة مع هبوط مستوى حسين الشحات بصورة لافتة للنظر، بجانب عدم جدوى الدفع برمضان صبحى فى الجبهة اليمنى بعد تألقه الواضح مع على معلول .

ويدرس الجهاز الفنى الإبقاء على جونيور أجايى على دكة البدلاء لمنحه بعض الراحة والاستعانة به حسب ظروف المباراة.

واستقر مارتن لاسارتى المدير الفنى على التشكيل الذى سيخوض به المباراة والذى يتكون من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه أحمد فتحى وياسر ابراهيم وأيمن اشرف وعلى معلول وحمدى فتحى وعمرو السولية وصالح جمعة ورمضان صبحى وجيرالدو ووليد أزارو.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق