الثلاثاء 10 من شعبان 1440 هــ 16 أبريل 2019 السنة 143 العدد 48343

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

صاحب شركة متهم فى قضية إرهابية يحتال على راغبى السفر

كشفت مباحث الأموال العامة عن قيام صاحب شركة للاستيراد والتصدير بالدقهلية بالاستيلاء على أموال مواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج وتهربه من سداد أموالهم قبل القبض عليه وحبسه على ذمة قضية «الانضمام إلى جماعة إرهابية».

كان عدة بلاغات قد وردت إلى اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة،بأن صاحب شركة استيراد وتصدير قام بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين واستولى منهم على مائة ألف جنيه بزعم تسفيرهم للعمل بإحدى الدول الأجنبية، ولكنه لم يلتزم بذلك وامتنع عن رد المـبالغ المالية المستـولى عليها وأكدت تحريات ضباط فرع الإدارة بشرق الدلتا أن المتهم اختفى بعد الاستيلاد على الأموال.

وتوصلت إلى أنه محبوس حاليا على ذمة قضية »انضمام إلى جماعة إرهابية« كذلك كان له نشاط إجرامى واسع النطاق فى مجال النصب والاحتيال على الشباب من راغبى السفر للعمل بالخارج والاستيلاء منهم على مبالغ مالية تحت هذا الزعم.

وقررت النيابة العامة ضبط المتهم وإحضاره من محبسه للتحقيق معه ومواجهته بالتهم الجديدة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2019/04/16 09:40
    0-
    0+

    متهم بالارهاب يمارس اعمالا معتادة لعصابته: تهريب وتجارة عملة
    وأدناه العصابة الارهابية تواصل أكاذيبها بالفبركة وهذا يؤكد على إفلاس العصابة وترك الامور لصبيانها الصغار ،،فهذه الافعال الصبيانية التافهة الساذجة نتاج طبيعى لتواجد كبار وقادة الاخوانجية فى السجون او هروبهم كمطاريد ومشردين فأمسك صبيانهم وغلمانهم حديثى السن والخبرة بزمام الامر ولم يجدوا سبيلا سوى الفبركة واجترار القديم
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق