الثلاثاء 10 من شعبان 1440 هــ 16 أبريل 2019 السنة 143 العدد 48343

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

اجتماع طارئ للجامعة العربية لبحث الأوضاع فى الأراضى الفلسطينية الأحد المقبل

كتب - محمد مبروك
الجامعة العربية

أعلن سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير دياب اللوح عن عقد دورة غير عادية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزارى بحضور الرئيس محمود عباس «أبو مازن» الأحد المقبل لبحث الأوضاع فى الأراضى الفلسطينية المحتلة.

وقال السفير دياب اللوح إن الاجتماع بناءً على طلب دولة فلسطين، مؤكداً أن الرئيس أبو مازن سيطلع الوزراء على صورة التطورات الأخيرة للأوضاع الفلسطينية.

هنأت الولايات المتحدة الحكومة الفلسطينية الجديدة التى شكلها رئيس الوزراء محمد إشتية، دون مشاركة حركة «حماس»، وعبرت عن أملها فى إمكانية العمل المشترك من أجل إحلال السلام.

وكتب جيسون جرينبلات مبعوث الرئيس الأمريكى دونالد ترامب لعملية السلام بالشرق الأوسط، عبر صفحته على «تويتر»: «تهانينا لحكومة السلطة الفلسطينية الجديدة من خلال خبرة أعضائها، نأمل فى أن نتمكن من العمل معا لإحلال السلام وتحسين حياة الفلسطينيين. يأتى هذا فى الوقت الذى يستمر فيه رفض القادة الفلسطينيين التواصل مع المسئولين الأمريكيين منذ إعلان واشنطن اعترافها بالقدس عاصمة لإسرائيل.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2019/04/16 08:28
    0-
    0+

    صفقة القرن: هل ينتظر العرب خيرا من امريكا واسرئيل؟!
    إستنادا على 70 عاما مضت هل ينتظر العرب خيرا من صفقة لازالت مجهولة التفاصيل ومعناها فى بطن الشاعر كما يقال...الدلائل والمقدمات ومنهج امريكا واسرائيل يؤكدون على أنها صفقة للبعض وصفعة للبعض الآخر،، صفقة منافع لإسرائيل وصفعة تكرس الظلم والاحتلال لفلسطين الحبيبة
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق