الخميس 28 من رجب 1440 هــ 4 أبريل 2019 السنة 143 العدد 48331

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يطير إلى المغرب اليوم استعدادا للقاء حسنية أغادير

محمد نبيل
> الزمالك يواصل تدريباته استعدادا للقاء حسنية أغادير

  • جروس يطالب لاعبيه باحترام المنافس ويخطط لاستيعاب «ضغط البداية»

تغادر القاهرة عصر اليوم بعثة فريق الكرة بنادى الزمالك، فى طريقها إلى المغرب استعداداً لمواجهة فريق حسنية أغادير فى ذهاب دور الثمانية لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية مساء الأحد القادم. وتنتظر الفريق رحلة طويلة نسبياً خاصة أنها تتوجه إلى الدار البيضاء فى رحلة تستغرق ست ساعات ونصف الساعة قبل الهبوط ترانزيت لعدة ساعات ثم استقلال رحلة طيران داخلى إلى مدينة أغادير التى تستضيف المباراة.

وسبق رحلة السفر مران خفيف صباح اليوم على ملعب الفريق بميت عقبة بالنسبة للمجموعة التى شاركت فى لقاء سموحة بالدورى مساء أمس، بينما خضع بقية اللاعبين لتدريب قوى فنياً وبدنياً، وبعدها مباشرة، توجه الفريق إلى مطار القاهرة.

وبطبيعة الحال لن يخوض الفريق أى تدريبات اليوم بالمغرب، وسيكون المران الأول للفريق غداً فى أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، والذى قام بتوفيره الثنائى أيمن حافظ المنسق العام للفريق ومحمد بدر المدير المالى اللذان سبقا البعثة لترتيب الإقامة وملاعب التدريب وتنظيم كافة أمور الفريق وفق الجدول المتفق عليه من الجهاز الفني، وهو ما يساعد فى توفير أقصى درجات الراحة، كما هو أصبح معتادا فى سفريات الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وبرغم أن إدارة النادى كانت تفكر فى توفير طائرة خاصة للفريق أسوة بما فعلته فى رحلتى أنجولا والجزائر، لكنها رأت أن رحلات الطيران متاحة فى توقيت مناسب بالنسبة للفريق.

يرأس البعثة إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة القائم بأعمال أمين الصندوق، ويرافقه المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى وأمير مرتضى المشرف على الكرة. ومن المقرر أن تعود البعثة الاثنين المقبل لتبدأ الاستعداد لمواجهة المصرى فى الدوري، وهو ما يعد جهدا كبيرا على اللاعبين والجهاز الفنى الذين أصبح قدرهم عدم التقاط الأنفاس أو الحصول على الراحة بسبب ضغط المباريات قاريا ومحليا. وبعد مواجهة المصرى يلتقى الزمالك إياباً مع حسنية أغادير فى اللقاء الذى سيحسم المتأهل إلى قبل نهائى البطولة، التى يلتقى فيه مع الفائز من مواجهتى النجم التونسى والهلال السوداني.

من جهته، طالب السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لاعبيه بغلق ملف الدورى والتركيز فقط فى مواجهة الكونفيدرالية أمام حسنية أغادير، خاصة أنه منافس قوى ومنظم، برغم خسارته أمس الأول فى الدورى المغربى أمام أولمبيك آسفى 1-2. وأوضح جروس ان التأهل إلى قبل نهائى الكونفيدرالية يبدأ من المغرب، ولابد من تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة والذى لن يكون سهلا.

ويدرك الجهاز الفنى للزمالك رغبة المنافس فى استغلال ملعبه وجماهيره فى تصدير الضغط للزمالك والسعى للفوز بعدد كبير من الأهداف،ومع وصول القلعة البيضاء إلى هذه المرحلة من المنافسة فى البطولة القارية ارتفع سقف طموحات الجماهير وأصبحت تنادى باللقب والعودة من جديد إلى منصات التتويج الإفريقية الغائبة عن النادى منذ فترة طويلة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    صالح البيومى
    2019/04/04 05:08
    0-
    1+

    يازمالكنا العزيز
    الكونفيدراليه يازمالك. عاشششششق الزمالك
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق