الخميس 28 من رجب 1440 هــ 4 أبريل 2019 السنة 143 العدد 48331

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

جماهير الاتحاد تحمل جهاد جريشة مسئولية الهزيمة

الإسكندرية ـ عبدالقادر إبراهيم
اعتراضات لاعبى الاتحاد على جريشة خلال لقاء الأهلى

أشادت جماهير نادى الاتحاد السكندرى بأداء اللاعبين أمام النادى الأهلى فى المباراة التى جمعت الفريقين باستاد برج العرب أمس الأول، وهتفت جماهير «زعيم الثغر» للاعبيها بعد المباراة ونادت على أسماء اللاعبين باستثناء حارس المرمى الذى اعتبرته الجماهير مسئولا عن الهدفين برغم انه كان متألقا طوال المباراة.

وفى الوقت نفسه، أبدت الجماهير استياءها من تغييرات الجهاز الفنى الذى أخرج عمار حمدى المتألق ليلجأ للدفاع الصريح الأمر الذى منح الفرصة للأهلى لكى يشدد هجومه ويحرز هدفى المباراة فى الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ونال نصيب الأسد من غضب الجماهير حكم المباراة جهاد جريشة الذى لم يحتسب ضربة جزاء اعتبرتها الجماهير صحيحة، مؤكدة أنه لو احتسب جريشة اللعبة لكان من الممكن ان يتغير سير المباراة لمصلحة الاتحاد السكندري، خاصة ان النتيجة كانت تشير إلى تعادل الفريقين.

من جهته، اعرب وليد صلاح مدير الكرة بالاتحاد عن رضائه التام عن اداء اللاعبين طوال اللقاء باستثناء الوقت المحتسب بدلا من الضائع الذى شهد إحراز الأهلى لهدفيه، وقال إن بعض اللاعبين اعتبروا ان المباراة انتهت بعد الدقيقة التسعين، وتسببت قلة تركيزهم فى فتح ثغرات سجل منها الأهلى هدفى المباراة.

ودافع مدير الكرة عن حارس مرماه الهانى سليمان، فقال إنه كان من الصعب على أى حارس منع هذين الهدفين من دخول الشباك، كما دافع عن تغييرات الجهاز الفني، مشيرا إلى ان الهدف منها الحفاظ على التعادل. وختم وليد صلاح تصريحه بالاعتراف بأن لاعبى الاتحاد اصيبوا بالتوتر والعصبية بعد المباراة لشعورهم بالظلم التحكيمي، فحدثت مشاجرة بين عدد منهم وبعض لاعبى الأهلى لكنهم فى النهاية اعتذروا عما بدر منهم لتنتهى المباراة بسلام.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 2
    Sami Gad
    2019/04/04 11:15
    1-
    0+

    جريشة والأهلي
    جريشة متخصص ومعين لفوز الأهلي ضربة جزاء واضحة لم تحتسب 5 دقائق وقت بدل من ضائع
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    Dr.tarek
    2019/04/04 08:24
    1-
    1+

    الا سكندرانى
    واضح انك متحيز ليست ضربة جزاء ولماذا لا تذكر سوء الاخلاق والبلطجة للمدرب العام مجدى ةقمر ونور واعتدائهم على لاعيبة الاهلى واية رايك فى ضربة جزاء المختلط امام سموحة
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق