الخميس 28 من رجب 1440 هــ 4 أبريل 2019 السنة 143 العدد 48331

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

نجل ترامب: علاقة «سى.إن.إن» وقطر صادمة

واشنطن - وكالات الأنباء
سى ان ان

  • وقع أمريكى: خبراء الأمن القومى فى «سى. إن. إن» يخدمون نظام قطر القمعى

كشف موقع «كونسيرفاتيف ريفيو» الأمريكى عن أن العديد من الخبراء فى الأمن القومى ويعملون مع شبكة «سي. إن. إن» الإخبارية الأمريكية، ويظهرون يوميا أمام المشاهدين، لديهم روابط مباشرة مع نظام قطر القمعي. وأكد التقرير الأمريكى أن مهمة قطر فى الشرق الأوسط تمويل الإرهاب، وأن عمل هؤلاء الخبراء الأربعة فى شبكة «سي. إن. إن» لخدمة مخططات النظام القطرى وأهدافه، أى أن ما يقومون بتحليله من أحداث على برامج تلك الشبكة ما هو إلا تنفيذ رؤية مخططات الدوحة ضد أهم حلفاء الولايات المتحدة الإقليميين.

وكانت دول الرباعى العربى الداعية لمكافحة الإرهاب، مصر والسعودية والإمارات والبحرين، قد قطعت علاقتها مع النظام القطرى فى 5 يونيو 2017، بسبب دعم الدوحة للإرهاب والتنظيمات الإرهابية، مثل الإخوان والقاعدة. وتابع الموقع الأمريكى أن علاقة هؤلاء الخبراء بقطر لم تظهر للعلن أبدا، لأن «سي. إن. إن» لم تعلن عن علاقاتهم المالية أو المؤسسية بالنظام القطرى خلال ظهورهم على الهواء. ومن جانبه، أعرب دونالد ترامب الابن نجل الرئيس الأمريكي، عن صدمته البالغة من التقرير، قائلا، فى تغريدة على حسابه فى تويتر، إنه لم يكن على دراية، بالتقارب القائم بين قطر وقناة «سي. إن. إن». وأضاف فى تعليقه أن الأمر أصبح مكشوفا الآن، وأن هناك مصالح كبري.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2019/04/04 12:37
    1-
    15+

    تناقض فاضح شديد الوضوح
    سى.إن.إن تعمل تحت نظر ورعاية امريكا الرسمية وإن أرادوا تحجيمها عن مناصرة ودعم الارهابيين لفعلوا...أمريكا لا تتوقف عن المطالبة بمكافحة الارهاب وفى ذات الوقت تأوى وتدعم اعتى عصابة ارهابية البنا 28 ولها علاقات حميمية دافئة مع دويلة قطر اكبر ممول للارهابيين والبركة فى المصالح متمثلة فى قاعدتى العيديد والسيلية والايداعات المليارية القطرية فى البنوك الامريكية ولهفها عند الحاجة او نظير الدفاع عن نظام الحكم التميمى
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق