الخميس 28 من رجب 1440 هــ 4 أبريل 2019 السنة 143 العدد 48331

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

من القلب
شائعات ماسبيرو

> خطفت الشاشات المشاهدين واجتذبتهم فى أثناء عرض احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية، التى قدمتها الإعلامية المثقفة الأنيقة جاسمين طه زكى والتى افتتحت تقديمها الحفل بكلمة عن دور المرأة المصرية وخصوصية شهر مارس، الذى يضم اليوم العالمي للمرأة ويوم المرأة المصرية وعيد الأم، وكانت كعادتها نموذجا للرقى والبساطة والحضور الطاغى وسرعة الإيقاع، وهو أمر ليس بجديد على جاسمين طه صاحبة الطلة الهادئة والمظهر البديع والأداء المهنى العالى كواحدة من أبناء ماسبيرو اللاتى تخرجن فى مدرسته.. تلك النماذج المشرفة التي يجب الافتخار بها، حيث تذكرنى جاسمين بإعلاميات الزمن الجميل اللاتى تتلمذت على أيديهن  بالتليفزيون لتصبح امتدادا لنجاحات نتشوق لها في الإعلام حاليا.

> ماسبيرو قادر علي النجاح واسترداد مكانته بفكر جديد وإمكانات وخبرات طازجة وجاهزة بين أبنائه من الكفاءات في كل المجالات.. فقط تبقي الإرادة والبحث خارج الصندوق وإشراك أبنائه فى تقديم الأفضل والتطوير الذى يشهده، فلا يمر يوم واحد داخل المبنى العريق إلا ويشهد شائعات عديدة أصبحت لا حصر لها وهو ما يتطلب أن تتوافر الشفافية فيما يتم إجراؤه بالعديد من الملفات، لأن الوضوح والشفافية هما السبيل لتوقف تلك الشائعات التى تنتشر بشكل كبير فى الأونه الأخيرة.

> من الكفاءات بين أبناء قطاع القنوات الإقليمية د.مصطفى عبد الوهاب يشهد سجله المهنى بالجهد المحترم والسمعة الطيبة بين العاملين بالقطاع، وأندهش من عدم الاستفادة بخبراته فى قطاع المتخصصة رغم ترحاب رئيسة القنوات الإقليمية الإعلامية سوزان حامد به لمعاونتها فى التطوير والتحديث.

F_sh2011@hotmail.com

f_sh2011@hotmail.com
لمزيد من مقالات فـاطمــة شــعراوى

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
كلمات البحث: