الأثنين 25 من رجب 1440 هــ 1 أبريل 2019 السنة 143 العدد 48328

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تحذير وزير النقل لقيادات الشركات الخاسرة وغرامة المزوغين من القطارات وحوار النادى فى "سكة سفر"

راديو الأهرام

عادل ترك رئيسا للشركة القابضة للطرق والكبارى، ونادر سمير رئيسا لهيئة الطرق.. انتهاء رئاسة الدمرداش لشركة السوبر جيت، ولم يتم تحديد البديل بعد.. مصر لم تحدد ممثليها في الجسر العربي للملاحة.. تحذير شديد اللهجة من وزير النقل لقيادات الشركات الخاسرة.. 30 جنيها غرامة لـ"المزوغين" في القطارات، فهل يتم التنفيذ؟.. وفد من شعبة النقل الدولي يشارك في اجتماعات الفياتا بسويسرا.. انطلاق مهرجان الشرق الأوسط للأزياء بمسرح ميناء الغردقة.. هذه عناوين أخبار وتقارير الحلقة الجديدة من برنامج "سكة سفر" على راديو الأهرام.
 
وفى الحلقة أيضا: هانى النادى، رئيس قطاع العلاقات الحكومية فى قناة السويس للحاويات، يتحدث عن تحويل ميناء شرق بورسعيد إلى مركز لوجستي عالمي لتجارة حاويات الترانزيت، ويؤكد أن مصر مؤهلة ولديها إمكانات هائلة مع تقديم الحوافز الاستثمارية واستقرار فى اتخاذ القرارات بمجال الملاحة والنقل البحرى. 
 
 

"سكة سفر" إعداد وتقديم: هانى عمارة

إخراج: محمد شعبان

للاستماع إلى المزيد من البرامج على قناة راديو الأهرام على اليوتيوب عبر الرابط التالى.. ولا تنس الاشتراك فى القناة وتفعيل الجرس ليصلك كل جديد:
https://www.youtube.com/channel/UCI4V6Aix9MBqrieaBtWhUnQ/videos

ويمكنكم المشاركة بالرأى فى البرنامج من خلال إرسال رسائل أو مقاطع صوتية أو كتابة تعليق فى صفحة راديو الأهرام على فيس بوك:

https://www.facebook.com/AlAhramRadio

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق