الجمعة 8 من رجب 1440 هــ 15 مارس 2019 السنة 143 العدد 48311

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الجهاز الفنى للأهلى يحذر لاعبيه من «الأمين حامية» لاعب شبيبة الساورة بدورى أبطال إفريقيا

عبدالحكيم أبوعلم

  • الشناوى على دكة البدلاء غدا.. وأجاى وأزارو يقودان هجوم الفريق أمام بطل الجزائر

حذر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لاعبيه من خطورة لاعب الوسط «محمد الامين حامية » الذى يجيد فى الجانب الأيسر لشبيبة الساورة الجزائرى قبل مواجهة الغد فى الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بدورى أبطال افريقيا. وعقد مارتن لاسارتى المدير الفنى محاضرة مع لاعبيه أمس تضمنت عرض بعض لقطات فيديو للمنافس خاصة فى مبارياته بذات المجموعة مع الأهلى وسيمبا التنزانى وفيتا كلوب، وأشار لاسارتى خلال المحاضرة أكثر من مرة إلى ضرورة وضع «الأمين حامية» صاحب القميص رقم 26 تحت الرقابة اللصيقة لان لديه سرعات ومهارات مميزة وكان مصدر الخطورة الوحيد فى المباراة التى اقيمت بولاية بشار وانتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

ورفض الجهاز الفنى تحديد لاعب بعينه يتولى رقابة «محمد الأمين حامية» على أن يكلف من يكون قريباً منه حين يتسلم الكرة تلك المهمة مع تركيز سعد الدين سمير على القيام بأعمال التغطية فى الجانب الأيمن حين يقوم محمد هانى بالدور الهجومى خاصة أن «حامية» يلعب فى الـــ60 مترا الأخيرة من مرمى المنافس فى الجانب الأيسر لفريقه.

ويختتم الفريق الأحمر تدريباته بإستاد الجيش المصرى ببرج العرب استعداداً لتلك المباراة المقرر لها السادسة من مساء غد فى الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بدورى أبطال إفريقيا ، ويبحث الأهلى عن تحقيق فوز بأى نتيجة لعبور تلك المرحلة والتأهل لدور الـ8 الذى تجرى قرعته فى 20 مارس ( الأربعاء المقبل) .

وسيكون مران اليوم خفيفاً لتجنب الإرهاق قبل ساعات من تلك المباراة، وسيركز الجهاز الفنى خلاله على تقسيمة صغيرة بين اللاعبين خوفاً من الإصابات المفاجئة فى هذا التوقيت، ورغم التصريحات التى خرجت من الجهاز الفنى والتى تشير إلى جاهزية محمد الشناوى حارس المرمى لتلك المباراة وآخرها من مدربه طارق سليمان أمس..لكن الحقيقة أن الحارس سيكون على دكة البدلاء تحسباً لأى موقف لكن لن تتم المغامرة والدفع به لذا فإن على لطفى هو الحارس الأساسى فى تلك المواجهة ومعه محمد هانى وسعد الدين سمير وأيمن اشرف وعلى معلول وعمرو السولية وكريم نيدفيد وناصر ماهر ورمضان صبحى وجونيور أجايى ووليد ازارو.

ويعقد مارتن لاسارتى محاضرة اخيرة مساء اليوم فى فندق الإقامة للكشف عن تكليفات كل لاعب ودوره فى المباراة فى ظل الوضوح التام للتشكيلة الرئيسية وإن كانت التغييرات على حسب المصابين فقط.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق