الجمعة 8 من رجب 1440 هــ 15 مارس 2019 السنة 143 العدد 48311

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تقتل طفلتها لتحافظ على علاقتها بعشيقها

كتب ــ محمد صبرى

نجح رجال المباحث بالقاهرة فى كشف غموض بلاغ بوفاة طفلة فى عمر الزهور داخل منزلها بحارة عبده الشيمى بمنطقة العيسوي بدار السلام، حيث كشفت التحريات أن والدتها وراء ارتكاب الجريمة لتهديدها بفضح علاقتها غير الشرعية مع عشيقها، تم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق مع المتهمة.

تعود وقائع القضية عندما تلقى قسم دار السلام بلاغا من مفتش الصحة بالاشتباه فى وفاة طفلة أحضرتها أسرتها لاستخراج تصريح دفن بعد أن كشف عن وجود أثار تعذيب واعتداء فى جسد الطفلة .

انتقل رجال البحث الجنائى بقيادة العميد محمد الشرقاوى رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة وتبين ان الطفلة ـ 6 سنوات ـ قد تعرضت للتعذيب حتى الموت على يد والدتها ـ 42 سنة ـ تم ضبط المتهمة .

اعترفت المتهمة بارتكابها الواقعة بعد أن هددتها بفضح أمرها لوجودها مع عشيقها داخل شقتها بدار السلام، كما قررت فى اعترافاتها أن طليقها قد انفصل عنها بسبب سوء سلوكها إلا أن طفلتها المجنى عليها ظلت مقيمة معها.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 2
    مصرى حر
    2019/03/15 11:37
    0-
    2+

    طغيان الرذيلة والعشق الحرام على فطرة الامومة السامنة
    بوضوح : هذه المجرمة المنحرفة- التى لا تستحق أن تكون أما من الاصل- إسجابت لنداء العشق الحرام ونيران الجسد المتقدة وعميت بصرا وبصيرة واصابها الصمم عن نداء الامومة السامية...اعترافها بإنفصال طليقها عنها بسبب سوء سلوكه يؤكد أنها تمرست واعتادت وغرقت لأذنيها طويلا فى مستنقع الاثم والخطيئة وتستحق الاعدام
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    gadalla
    2019/03/15 01:58
    0-
    2+

    هذا مطلب لحماية الاسر المصرية
    كلما اقرا عن جريمة سببها تعاطى المخدرات اكتب فى الجريدة الموقرة لابد من الكشف الطبى على جميع موسسات الدولة والسائقين هل يتعاطون مخدرات ام لا لكن اخيرا بعد حادثة القطار اصدر الرئيس السيسى قرارة الشجاع ليس لترهيب الناس بل المحافظة على الاسر المصرية والمحافظة على اقتصاد البلد وانا افتكر بعد نجاح الفكرة بالكشف عن المتعاطين المخدرات ربما جميع دول العالم تطبق هذا القانون الذى يحمى الانسان من مخاطر المخدرات
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق