الأحد 5 من جمادي الآخرة 1440 هــ 10 فبراير 2019 السنة 143 العدد 48278

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

انطلاق «معرض الأهرام للكتاب» بنادى الجزيرة الرياضى

ثابت يتفقد المعرض عقب الافتتاح

افتتح الكاتب الصحفى علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام معرض الأهرام الدورى للكتاب بنادى الجزيرة الرياضى بحضور رءوف نور أمين صندوق النادي، وعمر سامى مدير عام مؤسسة الأهرام، وليلى الراعى رئيسة تحرير مجلة علاء الدين.

وأشاد رئيس تحرير الأهرام بمدى الارتباط الوثيق بين مؤسسة الأهرام ونادى الجزيرة فى ظل العراقة التى تجمعهما على مدى تاريخ طويل، حيث إن الأهرام تأسست عام 1875 أى تقترب من 144 عاما، فى حين تأسس نادى الجزيرة عام 1882 أي يمتد لنحو 137 عاما. فى السياق نفسه دعا رئيس تحرير الأهرام إلى تعميق سبل التعاون والعمل المشترك فى مختلف المجالات الثقافية والاجتماعية والرياضية. 

من جانبه ،رحب رءوف نور أمين صندوق نادى الجزيرة بروح التعاون الصادق من جانب الأهرام داعيا إلى تفعيل جميع أواصر التعاون المشترك.

وعقب الافتتاح أهدى أمين صندوق الجزيرة درع النادى إلى مدير عام مؤسسة الأهرام. كما أهدى الأخير مفتاح الأهرام إلى أمين صندوق الجزيرة، وتناقشا فى تطوير مكتبة النادى لاستيعاب اهتمامات الأعضاء من الصحف والمجلات الأجنبية وعلى رأسها كتب الأطفال -التى تم تخصيص جناح لها بالمعرض- بخلاف تلبية احتياجات بقية الأعمار.

وشرح إبراهيم العقباوى مدير عام الإدارة العامة للتوزيع بالأهرام محتوى المعرض هذا العام، مشيرا إلى أنه يضم 60 دارا للنشر من مصر وخارجها، فضلا عن أهم الإصدارات التى حققت أعلى مبيعات بمعرض القاهرة الدولى للكتاب وتوفيرها للأعضاء خصوصا من لم يستطع اللحاق بمعرض القاهرة.

جدير بالذكر أن معرض الأهرام للكتاب ينظم بنادى الجزيرة للعام الرابع على التوالى ويحظى بإقبال شديد من الأعضاء نظرا لنوعية الإصدارات التى تأتى على قائمة أولوياتهم خاصة الإصدارات الأجنبية باللغتين الإنجليزية والفرنسية، إضافة إلى الموسوعات التاريخية المصورة والإصدارات الخاصة بالأطفال بعدة لغات.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق