الأحد 5 من جمادي الآخرة 1440 هــ 10 فبراير 2019 السنة 143 العدد 48278

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

فى حفلات مهرجان عيد الحب..
مدحت بالقاهرة.. والحجار بالإسكندرية.. وشاكر يشدو بأعماله الرومانسية

كتب ــ علاء محجوب

للعام الثانى على التوالى ،تنظم دار الأوبرا 5 حفلات بالقاهرة والإسكندرية تحت عنوان «مهرجان عيد الحب» احتفاءً بهذه المناسبة التى تسمو بالمشاعر وترتقى بالوجدان،ويحييها كل من مدحت صالح، وريهام عبدالحكيم وهانى شاكر بالمسرح الكبير، ونخبة من نجوم الطرب بالأوبرا فى معهد الموسيقى العربية وعلى الحجار فى مسرح سيد درويش «اوبرا الإسكندرية»، و8 مساء الثلاثاء المقبل يقدم المطرب مدحت صالح بمشاركة الموسيقار وعازف البيانو الشهير عمرو سليم وبمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو د.مصطفى حلمى فاصلاً، ويسبقه فاصل غنائى لكل من نهاد فتحى ورحاب مطاوع. 

ومساء الاربعاء المقبل تتغنى ريهام عبدالحكيم بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو د.محمد الموجى بنخبة من أعمالها الخاصة بالاضافة إلى مختارات من اشهر اعمال الطرب العربى ويسبقها فاصل لكل من احمد عفت، ورضوى سعيد وعازف الجيتار وحيد ممدوح.

اما مساء الخميس 14 فبراير، فيشدو هانى شاكر بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو ابراهيم الموجى بباقة من اعماله الرومانسية الشهيرة، بعد فاصل لكل من وليد حيدر وإيمان عبدالغني. ويشهد مسرح معهد الموسيقى العربية فى الموعد نفسه حفلاً للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو علاء عبد السلام يحييه كل من نهى حافظ، ومحمد شوقى وايات فاروق. ويستقبل على الحجار جمهوره فى اليوم نفسه على مسرح سيد درويش بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو احمد عامر حيث يقدم نخبة من اعماله, ويسبقه فاصل لكل من صابرين النجيلى وحسناء.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
كلمات البحث:
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق