الأحد 5 من جمادي الآخرة 1440 هــ 10 فبراير 2019 السنة 143 العدد 48278

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«رجال الأعمال» تسوق لفرص الاستثمار بمصر فى مؤتمر «إفريقيا تعمل» بهولندا

كتب ــ محمد حماد

تشارك «لجنة إفريقيا» بجمعية رجال الأعمال المصريين بأجندة مصرية تتضمن فرص الاستثمار في مختلف المجالات خاصة في قطاعات التشييد والبناء وفرص الشراكة في تنفيذ المشروعات القومية في مجالات البنية التحتية والطرق والصرف والمياه والمقاولات.

وقال الدكتور شريف الجبلي عضو مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس لجنة إفريقيا بالجمعية، إن مشاركة الجمعية في مؤتمر «إفريقيا تعمل» المقرر عقده في هولندا أبريل المقبل يهدف إلي تسويق مصر كوجهة استثمارية وتجارية مهمة للاسواق إفريقيا، مضيفا ً أن الجمعية ستركز علي عرض فرص الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة والمدن الجديدة بالإضافة إلي سبل تعزيز التجارة البينية.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي نظمته جمعية رجال الأعمال المصريين الاثنين للتحضير للمؤتمر «إفريقيا تعمل» الذي سوف يُعقد بمدينة روتردام الهولندية خلال يومي 8 أبريل المقبل.

وأضاف الجبلي أن الجمعية ستركز خلال المؤتمر علي سبل وآليات تعزيز الشراكة والتعاون بين شركات ومؤسسات القطاعين العام والخاص في إفريقيا والدول الاوروبية وخاصة هولندا وذلك من خلال توفير فرص تجارية ومشروعات استثمارية محددة في عدد من القطاعات خاصة البنية الأساسية والطاقة، علاوة علي استعراض التطورات العمرانية والتحديات الحضرية التي تواجه المدن الرئيسية في مصر.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق