السبت 4 من جمادي الآخرة 1440 هــ 9 فبراير 2019 السنة 143 العدد 48277

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الإسماعيلى يستعد للنجوم أمام الشرقية..
وقناوى يعترف: التعادل مع المقاصة عادل

الإسماعيلية ــ سيد إبراهيم
الإسماعيلى فقد نقطتين أمام المقاصة [تصوير ــ هاشم أبوالعم

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاسماعيلى خوض مباراة ودية بعد غد الإثنين أمام فريق الشرقية، وذلك استعدادا لمواجهة فريق نجوم المستقبل، المقرر له يوم 16 فبراير الحالى فى الأسبوع الثانى والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز .

وكان الجهاز الفنى قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب التعادل السلبى مع فريق مصر المقاصة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الأول باستاد الجبل الأخضر فى الوقت الذى تم اعداد برنامج خاص للاعب عماد حمدى من أجل استعادة مستواه المعهود مرة أخري، بعد غيابه مباراتين والمشاركة فى الدقائق الأخيرة من مواجهة المقاصة.

من جانبه، أكد أحمد قناوى المدرب العام للإسماعيلي، أن التعادل مع فريق المقاصة عادل لكلا الفريقين، ولا يعد نتيجة سيئة، مشيرا الى ان المباراة كانت سجالا بين الفريقين على مدار الشوطين، مؤكدا ان الشوط الاول قد عابه السلبية من قبل اللاعبين، بينما قدمنا عرضا أفضل فى الشوط الثانى ولاحت لنا العديد من الفرص.

وأضاف أن الإسماعيلى قد واجه فريقا متحفزا بعد تلقيه خسارتين فى المباراتين الأخيرتين فى الدورى الممتاز ، وهو ما أدى الى زيادة صعوبة اللقاء على الدراويش، مؤكدا اننا حرصنا على تنظيم خطة دفاعية لمواجهة الهجوم القوى والمميز لمصر المقاصة.

وأشار الى ان نتيجة التعادل جاءت بسبب حرص كل فريق على عدم أستقبال الأهداف بجانب تألق ثنائى حراس المرمى ، مؤكدا أن مركز الفريق الآن فى جدول المسابقة هو مركز خادع، مؤكدا ان المؤجلات المتبقية للفريق ستغير من مركزنا فى جدول الدورى الممتاز، مشددا على إغلاق ملف المباراة عقب نهايتها مباشرة، وسنبدأ فى الاستعداد لمباراة النجوم.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق