السبت 4 من جمادي الآخرة 1440 هــ 9 فبراير 2019 السنة 143 العدد 48277

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يكشف عن المساعدات المقدمة من رئيس الاتحاد العربى للقلعة البيضاء

محمد نبيل

  • المساهمة فى تكاليف الاستاد الجديد ..  وإطلاق قناة النادى

 

كشف مجلس إدارة نادى الزمالك فى بيان له عن قائمة المساعدات التى سيقدمها المستشار تركى آل الشيخ رئيس الاتحاد العربى للقلعة البيضاء، وذلك على هامش افتتاح المبنى الاجتماعى الجديد بالنادى أمس الأول خلال زيارة آل الشيخ للنادي، حيث أشار إلى أنه جرى الاتفاق على أربعة أمور، أولها المساهمة فى جزء من تكاليف مشروع بناء استاد نادى الزمالك الجديد كهدية للنادى وجماهيره العريضة بالإضافة للمساعدة فى توفير رعاة للمشروع.

كما يتحمل آل الشيخ تكاليف التعاقد مع لاعب عالمى ينضم للفريق فى الصيف المقبل، بالإضافة لدعم وتمويل القناة الخاصة بنادى الزمالك بعد الانتهاء من تحضير الأوراق الرسمية، وأخيراً يتحمل رئيس الاتحاد العربى تكاليف ملابس فريق الكرة بالزمالك فى الموسم المقبل.

من جانبه، أكد رئيس نادى الزمالك، أن آل الشيخ سباق دائما فى دعم جميع الأندية بصفته رئيسا للاتحاد العربي، وكشف رئيس الزمالك عن إطلاق أسم رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية على المبنى الاجتماعى تكريماً له وعرفاناً بالدور الذى يقوم به فى خدمة نادى الزمالك.

من جانبه، كشف تركى آل الشيخ عن أن زيارته للزمالك بصفته رئيس الاتحاد العربى وسيقوم بدعم النادى وجميع أندية الوطن العربى لوضعها فى الريادة دائماً.

كما تحدث عن تجربته مع نادى بيراميدز، مؤكداً سعادته بهذه التجربة التى ظهرت للجميع، بعد أن أصبح فريق الكرة منافسا لجميع الفرق، وأشار إلى أنه كان يتمنى أن ينافس على لقب الدورى هذا الموسم لكنه أمر صعب نظراً لفارق النقاط مع الزمالك.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    - : سعد اليتيم
    2019/02/09 11:20
    0-
    1+

    اجتماع اتحاد الكرة بالاندية الذى حضؤه رئيس الزمالك .. باطل ..
    لان الاتحاد اقر انه لم يرسل الدعوة لرئيس الزمالك بل قالوا أرسلنا خطاب إلى المدير التنفيذى محمد سويلم أو من ينوب عنه للهروب من إيقاف الكاف لرئيس نادي الزمالك .. فكيف حضر مرتا و كمان اتخانق مع شوبير و كمان قدم اقتراحات و يكون الاجتماع صحيح ؟؟؟
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق