السبت 4 من جمادي الآخرة 1440 هــ 9 فبراير 2019 السنة 143 العدد 48277

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بحث احتياجات فروع مراكز المستثمرين بالمحافظات والاعتماد على التكنولوجيا

كتبت ــ سارة العيسوى
د. سحر نصر

بحثت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى مع اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية احتياجات فروع مركز خدمات المستثمرين فى المحافظات لضمان تحسين وتطوير الخدمات المقدمة داخلها. جاء ذلك بهدف تحسين بيئة الاستثمار وجذب مزيد من الاستثمارات ودفع موقع مصر فى المؤشرات العالمية وعلى رأسها مؤشر ممارسة الاعمال، مع التوسع فى اقامة فروع لمركز خدمات المستثمرين بالمحافظات لتوفير الخدمات لصغار المستثمرين ودعم ريادة الأعمال وتمكين الشباب وخلق فرص عمل.

وأشارت الوزيرة إلى أن مركز خدمات المستثمرين يضم 66 جهة ممثلة عن مختلف الوزارات فى اطار التيسير وتقديم أفضل خدمة للمستثمرين.

وذكرت أنه يوجد حاليا ،بجانب المركز الرئيسى بالقاهرة ،7 مراكز قائمة فى مدن العاشر من رمضان والسادس من أكتوبر والإسكندرية والإسماعيلية وأسيوط وسوهاج وجمصة. واوضحت أنه يجرى حالياً إنشاء مراكز خدمات المستثمرين فى السويس، والمنيا، والإسماعيلية الجديدة، وقنا، وبورسعيد، وجنوب سيناء، والفيوم، والوادى الجديد، والقليوبية .

وقامت الدكتورة سحر نصر واللواء محمود شعراوى بجولة تفقدية بمركز خدمات المستثمرين بوزارة الاستثمار والتعاون الدولي، فى اطار التنسيق مع جميع الوزارات والجهات المعنية لتنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى بالمتابعة المستمرة لمستوى الخدمات المقدمة من خلال مركز خدمات المستثمرين الذى يضم أكثر من 60 جهة ممثلة من أجل ضمان أعلى مستويات الجودة فى تقديم الخدمات لعملاء المركز، وتقييم وضع الشركات ما بعد التأسيس، وتنفيذا لتكليف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بسرعة التعامل مع التحديات التى تواجه العمل فى الشباك الواحد.

وأشاد اللواء محمود شعراوى بالخدمات التى يقدمها المركز وإجراءات التأسيس التى تسهم فى التسهيل على المستثمرين.وأكد التنسيق والتعاون المستمر مع وزارة الاستثمار والتعاون الدولى فيما يخص عدد كبير من المشروعات التى يتم تنفيذها على أرض المحافظات وتذليل جميع المعوقات.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق