الجمعة 3 من جمادي الآخرة 1440 هــ 8 فبراير 2019 السنة 143 العدد 48276

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يحفز لاعبيه للفوز على النجوم ويؤكد استكمال الدورى

محمد نبيل

  • النقاز يعود للتشكيل وجروس يستقر على بديل حامد ويبحث عن حل لغياب كهربا

 

طمأن رئيس نادى الزمالك، لاعبيه بعدم وجود أى نية لإلغاء مسابقة الدورى هذا العام بعد حالة من اللغط خلال الفترة الأخيرة، تسببت فى حالة تخوف لدى لاعبى الفريق، وأكد للاعبيه خلال لقائه بهم قبل مواجهة فريق النجوم غدا فى الدوري، أن البطولة ستستكمل ولا نية لإلغائها وعلى الجميع أن يتوقف عن الحديث حول تلك الأمور التى لم تكن مطروحة من الأساس، وطالب لاعبيه بالتركيز فى التدريبات والعودة للانتصارات من جديد والتى لابد وأن تكون بدايتها أمام فريق النجوم فى الدورى .

كما قال رئيس الزمالك للاعبيه: لم يبخل مجلس الإدارة على أى لاعب وتم توفير جميع الامكانات وحل كل مشاكل اللاعبين، ولا يوجد أى مستحقات متأخرة لأى لاعب، والآن دوركم لرد الجميل والفوز فى جميع مباريات الدورى المتبقية من أجل التتويج باللقب الذى يعتبر حلم الجماهير.

وأضاف: خسارة الفريق أمام جورماهيا الكينى لابد وأن يتعلم الجميع منها وأن تكون درسا نستفيد منه ولا تجرنا إلى هزائم أخري، ولن أقبل بأى انتكاسات أخرى خلال الفترة المقبلة، سواء فى الدورى أو بطولة الكونفيدرالية.

وجدد رئيس النادى ثقته فى اللاعبين ورفع من روحهم المعنوية عندما اكد لهم أن كله ثقة فى قدراتهم وإمكان تحقيق البطولات من خلال الفوز فى جميع مباريات الفريق المقبلة.

وتقرر غلق الحديقة المقابلة لملعب التدريب خلال وجود فريق الكرة، وعدم السماح لأحد بالجلوس فيها إلا بعد نهاية المران. وفنياً .. يضع الجهاز الفنى لمساته الأخيرة على الفريق فى مران اليوم قبل لقاء الغد أمام النجوم، وكانت أبرز التحديات أمام الجهاز الفنى أن يتم تحديد بديل للثلاثى طارق حامد وكهربا وحازم إمام، حيث يغيب كل منهم بسبب الإيقاف، وكان اختبار إمام هو الأسهل لجروس خاصة أن حازم إمام هو بديل فى الأساس لحمدى النقاز الذى يعود لشغل منصبه فى الجبهة اليمنى بعد أن غاب عن آخر مواجهة أمام المقاصة، أما قلب الوسط الدفاعى فأصبح مرشحا له محمود عبد العزيز ليشغل مكان طارق حامد، والمشكلة الوحيدة التى كانت تؤرق الجهاز الفنى هى البحث عن بديل كهربا، خاصة أن جروس غير مقتنع بأى من العناصر البديلة المتاحة أمامه ويعتبر كهربا أفضل لاعبى الفريق ولا يوجد من يحل مكانه، واشتعلت المنافسة بين عنتر وأحداد ومدبولى وحفنى وحتى محمد إبراهيم لشغل مركز الجناح الأيسر للفريق مكان كهربا، ويحسم اليوم جروس اختيار العنصر البديل فى ظل اعتماده على إبراهيم حسن كجناح أيمن ويوسف أوباما صانع العاب.

وطلب الجهاز الفنى من النقاز ضرورة التركيز مع الفريق بعد أن فقد تركيزه خلال الأسابيع الماضية لانشغاله بمشكلة مدرسة ابنته ومحاولاته نقلها لإحدى مدارس القاهرة، وطلب جروس من اللاعب أن يضع تركيزه فى الملعب خاصة أن الفريق بحاجة اليه خلال الفترة المقبلة فى ظل إيقاف حازم إمام مباراتين.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق