الجمعة 3 من جمادي الآخرة 1440 هــ 8 فبراير 2019 السنة 143 العدد 48276

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

المنتخب الأوليمبى يبدأ مرحلة الحلم..
غريب: القوام اكتمل بنسبة 80 %.. ومواجهتا هولندا وأمريكا أهم المراحل

وليد سعد الدين

بدأ المنتخب الاوليمبى بقيادة شوقى غريب العد التنازلى لأهم فترة، ووضع الجهاز الفنى الرتوش الاخيرة على برنامج الفراعنة الصغار لتحقيق المطلوب و الوصول الى اوليمبياد طوكيو 2020، عن طريق بطولة الامم الإفريقية تحت 23 عاما، والمقررة إقامتها نوفمبر المقبل بالقاهرة.

وأعد غريب ومعاونوه برنامجا فنيا من خلال معسكر قوى فى إسبانيا خلال شهر مارس يتخلله مباراتان دوليتان امام كل من نظيريه الامريكى والهولندي. وقال غريب إن المنتخب سيبدأ معسكره بعد توقف الدورى الممتاز فى شهر مارس، حيث سيكون موعده بالتحديد فى الفترة من 17 الى 26 من الشهر نفسه، وانه يجرى الاتفاق على اقامة مباراة ودية مع أحد المنتخبات الإفريقية القوية قبلها. وأضاف المدير الفنى للمنتخب الاوليمبى ان معسكر إسبانيا المقبل سيكون مهما وقويا لانه يتضمن مباراتين امام كل من هولندا وامريكا، ويدير كل منهما طاقم حكام إسبانى مما يجعلهما مباراتين وديتين دوليتين. واشار غريب الى ان القائمة النهائية المختارة لهاتين المباراتين سيتم الاعلان عنها بعد مباريات الدوري، مشيرا الى أن القوام الاساسى للمنتخب ثابت بنسبة أكثر من 80%.

وكشف ان كلا من يحيى نادر شريف المحترف فى العين الاماراتى ومعه عمر مرموش مهاجم فولفسبورج الألمانى من ابرز الوجوه التى ستتواجد فى المنتخب خلال الفترة المقبلة، فالاول من اللاعبين الواعدين الذين يعتمد عليهم مدرب العين فى مركز قلب الدفاع بالإضافة لمركز لاعب الوسط المدافع، والثانى من المهاجمين المميزين الذين ينتظرهم مستقبل باهر فى الكرة المصرية، حيث استطاع فى مدة قصيرة، أن يجذب إليه أنظار الأندية الأوروبية.

ومن المقرر ان يواجه المنتخب الأوليمبي، نظيره الامريكى يوم 22 مارس، ثم هولندا يوم 26 من الشهر نفسه.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق