الجمعة 3 من جمادي الآخرة 1440 هــ 8 فبراير 2019 السنة 143 العدد 48276

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى يدعو لاجتماع طارئ للرد على تجاوزات رئيس الزمالك

عبدالحكيم أبوعلم

دعا محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى لاجتماع طارئ للمجلس غدا السبت للرد على تجاوزات رئيس الزمالك التى حدثت خلال الاجتماع مع مندوبى الاندية واتحاد الكرة.

كما دخلت إدارة النادى الأهلى مرحلة جديدة عبر ملاحقات قانونية وقضائية لعدد من الجهات والأشخاص خلال الساعات الأخيرة، ويدرس مسئولو الأحمر التقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم ضد عبدالله السعيد لاعب وسط فريق بيراميدز بسبب إخلاله ببنود العقد الثلاثي.

وكشفت مصادر خاصة أن الأهلى لم يتقدم بشكوى حتى الآن ولكنه استنفد كل الطرق الودية لهذا الأمر والذى ينتظر فقط القرار النهائى من رئيس النادى محمود الخطيب قبل البدء رسمياً فى اتخاذ تلك الخطوة خاصة مع رفض مسئولى اتحاد الكرة المصرية التحقيق فى هذا الأمر واعتباره خارج نطاقهم.

وقالت المصادر إن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل إن هناك دراسة تجرى حاليا لتقديم شكوى رسمية ضد رئيس نادى الزمالك الى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم والاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) بسبب ما أسموه تجاوزاته خلال الأيام القليلة الماضية وآخرها فيديو متداول عبر «يوتيوب».

وعقد الخطيب جلسة مع بعض مسئولى الأهلى والقانونيين لدراسة الأمر من جميع النواحى فى ظل تقدمهم بالعديد من المذكرات للجنة القيم بالاتحاد المصرى لكرة القدم واللجنة الأوليمبية بجانب بلاغات رسمية لمكتب النائب العام.

كما هددت إدارة النادى بملاحقة قضائية لأى شركة سوف تقوم بتقليد «تى شيرت» فريق الكرة الجديد وبيعه دون تصريح رسمى من الأهلى أو من الشركة الحاصلة على حقوق رعاية ملابس فريق الكرة لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم، وتدرس الإدارة القانونية بالنادى بالتنسيق مع الشركة كافة الإجراءات التى تحفظ حقوق القلعة الحمراء فى هذا الأمر خاصة أن هناك خطوات جدية لافتتاح «ستورز» خاصة بالنادى تباع فيها تلك المنتجات.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2019/02/08 08:50
    0-
    0+

    الطبع جبل والمدعو اصبح عصيا على العلاج ولايصلح معه طارئ او عادى
    لم يتبق سوى المثل العامى الشهير:"اصبر على جارك السو يا يرحل يا تجيله......."
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق