الخميس 2 من جمادي الآخرة 1440 هــ 7 فبراير 2019 السنة 143 العدد 48275

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

إزالة 895 حالة تعد على أملاك الدولة ببني سويف

كتب ــ محمد مطاوع ـ مصطفى فؤاد
جانب من إزالة المبانى المخالفة

شدد المستشار هانى عبدالجابر محافظ بنى سويف على أهمية استمرار حملات إزالة كافة صور وأشكال التعديات سواء على الأراضى الزراعية أو أراضى أملاك الدولة بجميع مراكز وقرى المحافظة بالتنسيق، الجهات المعنية مشيرا الى ان حملات إزالة التعديات بمركز ببا أسفرت عن إزالة 29 حالة.

وفى سوهاج، أكد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج انه تمت إزالة 866 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة، منذ بداية الموجة الـثانية عشرة من موجات استرداد أراضى أملاك الدولة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.

من جانبه، اكد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفرالشيخ،انه سيقيل أى رئيس قرية يثبت تورطه أو تقاعسه عن تنفيذ إزالة التعديات والمبانى المخالفة، حيث كلف بالتحقيق مع رؤساء القرى المتقاعسين عن تنفيذ إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، مؤكداً انه لا تهاون مع المقصرين. 

جاء ذلك خلال لقاء محافظ كفرالشيخ، باللواء خالد مرسي، رئيس مركز ومدينة دسوق، لمناقشة التعديات على الأراضى الزراعية، مشدداً على قيام رؤساء المدن والقرى بدورهم فى التصدى للتعديات على الأراضى الزراعية وإزالتها من المهد واتخاذ كافة الإجراءات لحماية الرقعة الزراعية، وذلك بحضور اللواء محمد بنداري، السكرتير العام للمحافظة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق