الأربعاء 1 من جمادي الآخرة 1440 هــ 6 فبراير 2019 السنة 143 العدد 48274

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

أداء صلاح يرسم علامات حزن واستفهام لجماهير ليفربول

  • صحف إنجلترا تمنحه تقييما ضعيفا.. وهيسكى يلمح لاحتمال رحيله

 

أثار تعادل فريق ليفربول مع وستهام فى الجولة ال 25 من الدورى الانجليزى لكرة القدم والاداء السيئ لنجم الفريق محمد صلاح، موجة من الحزن والاستياء لدى الجماهير والخبراء، لاسيما فى ظل احتدام المنافسة مع مانشستر سيتي، وتقليص الفارق بينهما الى ثلاث نقاط فقط.

وفى تقييمها للاعبى الريدز خلال اللقاء من عشر درجات، اختلف تقييم الصحف الانجليزية لصلاح بين خمس وست درجات، ليصل متوسط ما حصل عليه على مستوى جميع الصحف الى 5.6 درجة من عشر. فى الوقت نفسه انتقد اسطورة ليفربول السابق جيمى كاراجر، أداء الثنائى نابى كيتا وصلاح خلال مباراة وستهام.

وقال ان الاول صاحب ال 23 عاما لم يقدم الاداء المطلوب فى المباراة رقم 18 له فى الدوري، كما اخفق فى مراقبة منافسه ميشيل انطونيو الذى ادرك التعادل لوستهام بعد ان تقدم الريدز بهدف لساديو مانيه.

واضاف كاراجر أن صلاح لم يكن أفضل حالا من نابى، فلم يتمكن من زيادة غلته من الاهداف البالغ عددها 16 هدفا على الرغم من انه شارك فى المباراة من بدايتها وحتى النهاية، ولم يتمكن من انقاذ فريقه من خسارة نقطتين ثمينتين فى مشوار البطولة.

 من ناحية أخرى أعرب «إيميل هيسكي» لاعب ليفربول الأسبق عن توقعه برحيل صلاح عن قلعة انفيلد حال لم يتمكن الفريق من الحصول على لقب الدورى الانجليزى هذا الموسم.

واضاف هيسكى فى تصريحات صحفية «هناك دائمًا خطر فى وجود رغبة من محمد صلاح فى الرحيل عن ليفربول، إذا لم يفز الفريق بلقب البريميرليج هذا الموسم».

وأضاف أن الألقاب والبطولات والدعم المُستمر من المشجعين، تلعب دورًا فى عدم رحيل اللاعبين لأى نادٍ آخر، مشيرا الى ان «العلاقة بين اللاعبين وجماهير ليفربول، تجعل اللاعبين دائمًا يرغبون فى تقديم المزيد من أجل اللقب.

وقال انه لا يقول إن صلاح وفيرمينو وساديو مانيه سيفكرون فى الرحيل، حال فشلوا فى تحقيق لقب الدورى هذا الموسم، ولكن هناك الكثير من الأسباب التى تجعلهم يبقون مع ليفربول».

يُذكر أنّ ليفربول يتصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 63 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن حامل اللقب مانشستر سيتى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق