الأربعاء 24 من جمادي الأولى 1440 هــ 30 يناير 2019 السنة 143 العدد 48267

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

عمرو جمال يشعل الساعات الأخيرة قبل إغلاق باب القيد المحلى

عبدالحكيم أبوعلم
عمرو جمال

  • لاسارتى: ما يحدث فى مصر لم أشاهده فى أى دورى بالعالم

يبحث الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عن حلول للطريقة التى يتعامل بها عمرو جمال خلال الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد المحلى منتصف ليلة غد، وقامت إدارة النادى بقيد 28 لاعبا فى القائمة المحلية، ويتبقى مقعدان تم تأجيل أحدهما لصفقة جديدة محتملة، يفرض عليها أمير توفيق مدير التعاقدات سياجا من السرية، وإن كانت بعض المصادر داخل النادى ذكرت أنه احمد سامى مدافع طلائع الجيش، وذلك بعد إصابة ياسر ابراهيم الوافد الجديد من سموحة.

ويبدو أن الجهاز الفنى قد استقر بشكل نهائى على قيد رامى ربيعة فى القائمة المحلية، ومنحه الفرصة الأخيرة لإثبات نفسه بعد تماثله للشفاء التام خلال الأيام الماضية ومشاركته فى التدريبات الجماعية، ليبقى الموقف الغامض يسيطر على عمرو جمال، الذى يرغب فى الرحيل المجاني.

وقالت مصادر من داخل الجهاز الفني، إن عمرو جمال لم يتفهم طبيعة المرحلة الحالية، فلن يرحل لاعب نهائيا إلا برغبة النادي، وسوف يتم قيده فى القائمة، ويبقى فى الفريق، ونحن فى حاجة له بعد الإصابات التى تضرب الصفوف، ولكن اذا أراد الرحيل على سبيل الإعارة لمنحه فرصة المشاركة أساسيا ستتم الموافقة له، ولكن لعبة القط والفأر لن تجدى حالياً.

بينما أكد مارتن لاسارتي، المدير الفني، أن الأهلى ظهر بشكل جيد، خاصة فى الدقائق الأولى لمباراة وادى دجلة التى لاحت فيها للفريق العديد من الفرص السهلة، مشيرًا إلى أن إهدار عدد من الفرص يعتبر أمرًا طبيعيًا فى كرة القدم، وقال إن خروج جونيور أجايى جاء للحفاظ عليه، خاصة أنه عائد من الإصابة، بعد أن غاب لفترة تجاوزت أربعة أشهر، وأن هناك لاعبين لا يمكنهم اللعب لمباراة كاملة مثل جيرالدو، وسعد سمير، وصلاح محسن، وهشام محمد، بعد عودتهم من الإصابة.

وأضاف أن جميع دوريات العالم تضع فاصلا زمنيا بين كل مباراة وأخرى يصل لسبعة أيام، بينما فى مصر، الفارق ثلاثة أيام فقط، مما يتسبب فى إرهاق الفريق، وزيادة نسبة تعرض اللاعبين للاصابة، وأوضح أن الإصابات التى يتعرض لها العديد من اللاعبين تعد منطقية فى ظل كثرة المباريات وضغطها بهذا الشكل، مشيرًا إلى أن الجهاز الفنى يمنح اللاعبين فرصة المشاركة وفقًا لما يخدم أهداف الفريق بشكل عام.

وتابع:« أكملنا شهرًا بالعمل داخل الأهلي، والجهاز الفنى يقوم بإجراء تدريبات استشفائية وبدنية للاعبين. وعمومًا، أنا راضٍ عن البرنامج البدنى الذى وضعناه للفريق حتى الآن.

بينما أكد الجهاز الطبي، أن رمضان صبحى وياسر ابراهيم طلبا الخروج بمجرد شعورهما بالإصابة، مما يسهل كثيراً من امورهما، وربما لا يغيبان فترة طويلة، وسوف تكشف الساعات المقبلة عن موقفيهما من مواجهة سيمبا التنزانى المقرر لها السبت المقبل باستاد الجيش المصرى فى برج العرب، فى الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدورى ابطال افريقيا.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
كلمات البحث:
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق