الأربعاء 24 من جمادي الأولى 1440 هــ 30 يناير 2019 السنة 143 العدد 48267

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الليلة.. صلاح يقود ليفربول فى مهمة جديدة أمام ليستر سيتى..
جماهير «الريدز» تنتظر أهداف «مو» لتأميم صدارة الدورى الإنجليزى

يستقبل فى العاشرة مساء اليوم ليفربول فريق ليستر سيتى على ملعب «أنفيلد» فى المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة انجلترا، ويعتبر الريدز مرشحا لإضافة ثلاث نقاط الى رصيده والابتعاد فى الصدارة رغم مطاردة السيتي.

ويملك ليفربول 60 نقطة فى صدارة ترتيب جدول المسابقة، بينما يملك ليستر سيتى 31 نقطة فقط فى المركز التاسع.

واعتبر أسطورة ليفربول وهدافه التاريخى الويلزى إيان راش، بأن فريق »الحمر« يخطو بثبات نحو لقب أول له منذ عام 1990 عندما كان فى صفوفه، بقوله «أعتقد بأن أنصار الفريق يشعرون بالإثارة لأن فريقهم فى موقع أكثر من جيد، وهو أمر لم يحصل لهم منذ فترة طويلة، الآن يتعين على اللاعبين ان يتعاملوا مع كل مباراة على حدة».

ورأى راش وجود أكثر من عامل يؤكد أرجحية ليفربول لإحراز اللقب الغائب عن خزائنه منذ 29 عاما، لاسيما أن الفريق يتمتع بدفاع صلب لم يدخل مرماه سوى 13 هدفا فى 23 مباراة، فى حين يواصل ثلاثى خط الهجوم، المكون من المصرى محمد صلاح والبرازيلى روبرتو فيرمينو والسنغالى ساديو مانيه هوايته التهديفية.

ويتصدر نجم منتخبنا الوطنى محمد صلاح ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفا، متقدما بفارق هدفين عن مهاجم توتنهام هارى كاين المصاب حتى مطلع مارس المقبل.

وأشاد راش بصلاح بقوله «الموسم الماضي، كان صلاح بالنسبة الى أفضل لاعب فى العالم. كان متوقعا ان يكون الموسم الحالى اصعب، لكنى أشعر بأن مستواه يتطور، ولهذا السبب هو يتصدر ترتيب الهدافين».

وفى المباريات الأخري، يلتقى بورنموث تشلسي، ساوثمبتون كريستال بالاس، وتوتنهام هوتسبر واتفورد.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق