الثلاثاء 23 من جمادي الأولى 1440 هــ 29 يناير 2019 السنة 143 العدد 48266

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

إحباط تهريب 50 طنا ألعابا نارية محظورة

كتب ــ محمود فؤاد
جانب من المظبوطات

وجهت الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية واحدة من أكبر الضربات الأمنية ضد عمليات تهريب البضائع المحظورة ، بعد ما تمكنت الإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية البحرى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من إحباط محاولة تهريب أكثر من 50 طن ألعاب نارية إلى داخل البلاد داخل حاويتين قادمتين من الصين ، وتم اخطار النيابة التى تولت التحقيق.

جاءت عملية الضبط تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وكانت معلومات وردت بقيام إحدى شركات التجارة بالقاهرة بإستيراد رسالة من خارج البلاد مشمولها مستلزمات احتفالات داخل حاويتين قادمتين من الصين، وقيام أصحاب الشأن بإخفاء بضائع محظورة ضمن مشمول الرسالة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء علاء سليم مساعد الوزير لقطاع الامن العام وتم ضبط 50 طنا من الألعاب النارية مختلفة الأحجام والأشكال ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    Egyptian/German
    2019/01/29 08:45
    0-
    1+

    دولارات تطير في الهوا لماذا لا تقوم احدي المصانع
    التابعة الهيئة الهندسية او مصانع الذخيرة و المعدات الحربية علي سبيل المثال لا الحصر بتصنيع هذه الالعاب و بالمواصفات المتعارف عليها دوليا في هذة الالعاب و ضمانا جيد من مصدرها و كمياتها و أوقات طرحها في الأعياد و المواسم واستخدمها بغير ذلك يكون بتصاريح من الجهات المعنية و فوق كل ذلك اسعار محلية مناسبة للكبار و الصغار،وصباح الخير يا مصر
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق