الأحد 21 من جمادي الأولى 1440 هــ 27 يناير 2019 السنة 143 العدد 48264

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

عمرو زكى يفوز بجائزة شهادة المليونير من المصرف المتحد

فاز نجم منتخب مصر ونادى الزمالك - عمرو زكى - بجائزة شهادة المليونير من المصرف المتحد فى سحب شهر يناير 2019. وقام المصرف المتحد بتسليم اللاعب الاسبوع الماضى قيمة الجائزة فى فرع نادى الصيد عقب اجراء محضر بالشرطة لفقدان اللاعب اصل الشهادة.

«الحمد لله .. ويارب يديم علينا النعم .. ونكسب وندعم الناس كلها» بهذه الكلمات بدأ عمرو زكى حديثه بعد فوزه بجائزة شهادة المليونير. كان عمرو زكى قد اشترى 50 شهادة مليونير من المصرف المتحد خلال عام 2008 وخلال هذه السنوات قام بتجديدها مرتين. وتعقيبا على هذا الفوز اكد اشرف القاضى رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد ان شهادة المليونير استطاعت اسعاد اكثر من 500 مليونير حتى الآن. واضاف ان شهادة المليونير, هى شهادة تكافلية بين جميع حامليها، فالمواطن البسيط الذى يذهب الى اى فرع من فروع المصرف المتحد الـ53 والمنتشرة فى جميع محافظات الجمهورية, ليشترى شهادة المليونير بـ 100 جنيه ويحلم بان يصبح مليونيرا.

وشهادة المليونير هى شهادة اسمية لمده خمس سنوات تجدد تلقائيا وتدخل فى 32 سحبا على مدار العام على اجمالى جوائز بـ4 ملايين جنيه. 100 الف جنية 10 مرات سنويا و50 الف جنيه 20 مرة سنويا والجائزة الكبرى مليون جنيه فى سحب شهر يناير وشهر يوليو من كل عام. هذا وقد أجازتها دار الإفتاء المصرية من الناحية الشرعية من حيث القيمة والمدة الزمنية للشهادة والعائد المستثمر فيها. اعتمادا على قول الله تعالى «يرزق من يشاء بغير حساب» صدق الله العظيم. فالشهادة تعتبر وعاء استثماريا واحدا يدار بالقواعد المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة يتم توزيع العائد فى نهاية مدة الشهادة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق