الجمعة 19 من جمادي الأولى 1440 هــ 25 يناير 2019 السنة 143 العدد 48262

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزوجة السعيدة

بريد الجمعة;

أردت أن أشركك معي فرحتي بقصة حياتي الجميلة المليئة بالحب والسعادة, وقد اخترت أن أرسل إليك رسالتي اليوم لأن غدا سيوافق ذكري مرور خمسين عاما علي حياتي مع زوجي الإنسان العظيم, ففي مثل يوم غد تمت خطبتي لشاب ممتاز كان يدرس بكلية مرموقة, وكنت وقتها في الصف الثاني الثانوي, وقد تزوجنا بعد أربع سنوات، وأنا بالفرقة الثانية بالجامعة, ولم أكن أتصور أنني سأجده بهذه الصفات العظيمة, ولا أنني سأعيش معه هذا الحب الكبير، وكنت كلما حدّثت معارفنا بما نحن فيه من سعادة يقولون أن كل شيء في بداية الزواج يكون جميلا!، ومرت السنوات، ولم يتغير زوجى، بل شجعني علي الدراسة حتي أكملت الماجستير والدكتوراه, ولن أنسي يوم مناقشة رسالتى للدكتوراه, فلقد وجدته سعيدا سعادة غامرة ولم تفارقه الضحكة أبدا، وإذا مرضت لا يتركني لحظة واحدة، وكثيرا ما سألت نفسى: «هل يوجد إنسان آخر بهذه الصفات؟.. إننا نؤثر بعضنا في كل أمور حياتنا, ولا تعرف الأنانية طريقا إلينا.. ولذلك نشعر بالسعادة الدائمة».

والحقيقة أنني مهما قدمت له فلن أوفيه حقه, وأدعو الله أن يحفظه من كل سوء وأن يمنحه الصحة, وأدعوه أيضا أن يكون كل الأزواج والزوجات بهذه الصفات الجميلة حتي يعم الحب وتظلل السعادة الجميع.

> ولكاتبة هذه الرسالة أقول:

كل سنة وأنت طيبة وزوجك بخير وسعادة، وليت الأزواج والزوجات يأخذون من رسالتك درسا في الحياة فيعيشوا في سعادة كما عشت أنت مع زوجك نصف قرن.. أطال الله عمركما وسدد خطاكما علي طريق الحب والاستقرار.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 3
    عبد الله عطا
    2019/01/25 08:35
    0-
    0+

    اية الحب دة اية الحلاوة دى اية السعادة دة ونقول ماشاء الله لاقوة الابالله
    وعينى باردة عليكى وربنا يبعد عنك الحسد وقولى ما شاء الله لاقوة الا بالله وتكرريها باستمرار لان الانسان حاسد لنفسة الا اذا قال هذة الاية لانها صاروخ رايح لطائرة الحسد ليفجرها كما قال عالم علماء المسلمين الشيخ الشعراوى رحمة الله علية وبعدين تعالى هنا اقولك انتى الوحيدة فى العالم بهذة السعادة الزوجية على مدى 50 سنة واردف واقول لكى كنت باصلح العربية عند الميكانيكى وفوجئت بصاحب سيارة معى يقول وهو فية راجل بتحبة زوجتة اسوق لكى هذة المقولة لان لايخلوا زوجين من المشاجرات اليومية واعتقد 99 و9 من عشرة شجار يومى بطريقة اوباخرة الا انتى فهنيئ لكى ونتمنى لكى السعادة الدائمة ودارى على شمعتك تقيد
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    ^^HR
    2019/01/25 07:13
    0-
    0+

    نشارككم السعادة والفرحة وكل سنة وانتم طيبين
    نموذج رائع يبعث على التفاؤل والبهجة وكأنه بلسم للمشاكل الزوجية التى تحاصرنا
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    عابد
    2019/01/25 01:29
    0-
    0+

    بسم الله ماشاء الله تبارك الرحمن الله اكبر عليكم
    ياسيدتى الفاضلة بارك الله لكما وعليكما وكفاكما شر العيون والقلوب الحاسدة خافى من الحسد سيدتى الكريمة العين فلقت الحجر ..
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق