الثلاثاء 16 من جمادي الأولى 1440 هــ 22 يناير 2019 السنة 143 العدد 48259

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

موسم ليفربول سينتهى أبيضا "كالعادة" وتقرير بطولة الـ5 مليارات جنيه فى "تكتيك"

راديو الأهرام

حلقة جديدة من برنامج "تكتيك" على راديو الأهرام تناقش الأسباب الفنية التى تدعم توقعات مقدم البرنامج وبعض المحللين الكرويين في إنجلترا بأن يفشل ليفربول "كالعادة" في الفوز بلقب الدورى الإنجليزي الممتاز أو دورى أبطال أوروبا، رغم تقدمه حاليا بأربع نقاط كاملة عن منافسه المباشر مانشستر سيتي في الدوري، وترشيحه للذهاب بعيدا في دورى الأبطال، وكذلك رغم التألق اللافت لمحمد صلاح في الفترة الأخيرة.

كما تعرض الحلقة تقريرا صوتيا من الإمارات للصحفي المصري المتميز أحمد مصطفى، الناقد الرياضي بجريدة الخليج الإماراتية، يقدم فيه تحليلا فنيا مختصرا للمنتخبات المشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا، التي يقام دورها الثاني حاليا في الإمارات بمشاركة 6 منتخبات عربية من أصل 11 منتخبا شاركت في الدور الأول.

وتكلف تنظيم البطولة بحسب ما جاء في التقرير مليار درهم إماراتي (حوالي 4.86 مليارات جنيه مصري) لاستضافة 24 منتخبا شاركوا في النهائيات.


برنامج تكتيك" يعده ويقدمه: بهاء الدين يوسف
إخراج: محمد شعبان


للاستماع إلى المزيد من البرامج على قناة راديو الأهرام على اليوتيوب عبر الرابط التالى.. ولا تنس الاشتراك فى القناة وتفعيل الجرس ليصلك كل جديد:
http://cutt.us/vLZq6

ويمكنكم المشاركة بالرأى فى البرنامج من خلال إرسال رسائل أو مقاطع صوتية أو كتابة تعليق فى صفحة راديو الأهرام على فيس بوك:

 http://cutt.us/2be2v

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق