الجمعة 5 من جمادي الأولى 1440 هــ 11 يناير 2019 السنة 143 العدد 48248

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يؤدى مرانه الأول فى المغرب استعداداً لمواجهة طنجة فى الكونفيدرالية

محمد نبيل

  • أزمة جديدة مع سموحة بطلها «مرسى».. والحل فى يد اتحاد الكرة

 

يؤدى اليوم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك مرانه الأول فى المغرب استعداداً لمواجهة اتحاد طنجة فى الخامسة مساء بعد غد بتوقيت القاهرة، فى ذهاب دور الـ32 «المكرر» لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، قبل أن يلتقى الفريقان من جديد بعد أسبوع فى القاهرة.

ويركز الجهاز الفنى للفريق على الأمور الفنية خلال مران اليوم وقبل مران الغد الذى سيحسم فيه قائمة المباراة والتى لن تختلف كثيراً عن آخر مباراة للفريق أمام الإتحاد السكندري، بعد أن أصبح الجميع يعلم أفكار السويسرى كريستيان جروس وتشكيل الفريق.

واصطحب جروس معه 20 لاعبا، واستبعد أيمن حفنى صانع الألعاب بناء على طلب اللاعب لتنفيذ برنامج تدريبى ليكون جاهزا لمواجهة فريق بيراميدز، وأيضاً أحمد مدبولى بسبب الامتحانات، وكانت بعثة الفريق قد وصلت عصر أمس للمغرب وحصل الفريق على قسط من الراحة قبل خوض مران خفيف لفك العضلات والاسترخاء بعد رحلة الطيران الطويلة نسبياً.

ورغم أن الجميع يعيش حالة تركيز من أجل مواجهة الأحد أمام طنجة للتقدم خطوة مهمة نحو التأهل إلى مرحلة دورى المجموعات، إلا أن الأحداث داخل النادى أكثر سخونة وإثارة، خاصة مع مسئولى نادى سموحة، بعد أن قرر النادى قطع إعارة باسم مرسى مهاجم الفريق وطلبه الانتظام فى تدريبات الفريق من جديد، مما سبب صدمة قوية لمسئولى سموحة.

وجاء موقف الزمالك رداً على بيع ياسر إبراهيم مدافع سموحة للأهلى وتجاهل عرض الزمالك، وفضل مسئولو القلعة البيضاء قطع العلاقات مع النادى السكندرى حالياً كنوع من رد الفعل.

وعرضت إدارة النادى على اللاعب العودة والانتظام فى التدريبات على أن يتقاضى الف جنيه فى الشهر بعد تنازله عن 4 ملايين جنيه من موسمه الأول فى عقده الجديد مع النادي، للموافقة على احترافه فى لاريسا اليونانى قبل أن يقوم بفسخ تعاقده والعودة للقاهرة.

وأكد باسم مرسى عدم علمه شيئا عن مصيره حاليا، وهل سيعود للزمالك أم يستمر فى الإعارة مع سموحة، خاصة بعدما تلقى اتصالا من أحد المسئولين داخل الزمالك يخبره فيه بانتهاء علاقته بنادى سموحة وضرورة انتظامه فى تدريبات الفريق مع مجموعة المستبعدين من رحلة المغرب.

وقال باسم مرسي: بطبيعة الحال لا يمكن أن أرفض طلب إدارة الزمالك، رغبتى فى الأساس هى اللعب للفريق بعد العودة من اليونان، ومن جانبه، أكد مسئولو نادى سموحة أن هناك لوائح تحكم عملية الانتقالات فى مصر، وليس الأمر لى ذراع أو تهديدا، وإذا كانت اللوائح تسمح للزمالك بفض الإعارة وعودة اللاعب من جديد فلا مانع، وإذا كانت اللوائح لا تسمح بذلك فسنحتفظ باللاعب، وسنحتكم فى النهاية إلى اتحاد الكرة صاحب اللوائح والقوانين لوضع حد لهذا الخلاف.

وقال فرج عامر: ليس من حق مسئولى الزمالك الغضب بسبب انتقال ياسر إبراهيم إلى الأهلي، فهذا ليس شأنهم ولم يطلب الزمالك من سموحة التعاقد مع اللاعب من الأساس، ولا يمكن أن تدار العلاقات بهذا الشكل.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق