الجمعة 5 من جمادي الأولى 1440 هــ 11 يناير 2019 السنة 143 العدد 48248

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الخطيب يطالب بالتعجيل بجراحة الرباط الصليبى لمحمد محمود..
قيد الشحات وصبحى وإبراهيم إفريقيا.. وتأجيل حسم باقى المقاعد بسبب الصفقات الجديدة

عبدالحكيم أبوعلم

  • الفريق يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة فيتا كلوب.. ولاسارتى يستقر على التشكيل الرئيسى

 

سيطرة علامات الذهول على الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بسبب إصابة محمد محمود بقطع فى الرباط الصليبى والغضروف الخارجى للركبة وخطفت الأنظار والقلوب من مواجهة فيتا كلوب المقرر لها التاسعة من مساء غد باستاد الجيش المصرى ببرج العرب فى الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدورى أبطال إفريقيا.

وسادت حالة من الحزن الشديد داخل المعسكر الأحمر فى برج العرب وسط بكاء شديد من اللاعب الذى غادر المعسكر فعلياً لبدء إجراءات الحصول على تأشيرة السفر إلى ألمانيا وتم حجز كل الأمور لإجراء الجراحة هناك، ورفض المدير الفنى مارتن لاسارتى التعقيب على الأمر نهائياً خاصة أنه لا يصدق ما يحدث من كم الإصابات التى ضربت الفريق بتلك الصورة وكان يضحك حين يسمع كلمة السحر والشعوذة والجدل!

ومنح محمود الخطيب رئيس النادى تعليمات محددة وصارمة بضرورة تسهيل مهمة السفر للاعب وإذا احتاج البقاء هناك للتأهيل فتجب مراعاة ذلك، كونه لاعبا مميزا وصغير السن وهو أحد نجوم المنتخب الوطنى فى الفترة المقبلة ويجب أن يلحق بالمشاركة فى بطولة أمم إفريقيا.

وبعيداً عن صدمة محمد محمود، يختتم الفريق الأول للكرة تدريباته اليوم باستاد برج العرب فى معسكره المغلق الذى يخوضه منذ نهاية مواجهة سموحة بالدوري، ومن المقرر أن يكون مران اليوم خفيفا بعض الشيء لتجنب الإرهاق .

ويشهد مران اليوم وضع اللمسات الأخيرة على التشكيل الرئيسى الذى سيخوض به مواجهة الغد خاصة بعد أن يتم تسجيل كل من رمضان صبحى وياسر إبراهيم وحسين الشحات فيما سيتم تأجيل قيد جونيور اجايى لما بعد تلك المواجهة خاصة أنه سيتم رفع اسم ساليف كوليبالى من القائمة المحلية لقيد أجايى بديلاً له.

وكشفت مصادر أن الإصابة التى ضربت محمد محمود وستبعده عن الفريق لمدة لن تقل عن 6 شهور على الأقل أعادت الحياة لمؤمن زكريا من جديد، فبجانب رمضان صبحى والشحات وياسر إبراهيم سوف يتم قيد صالح جمعة ومؤمن زكريا بجانب حمدى فتحى على أن يتم تأجيل المقعد السابع حتى يتم التعاقد مع مدافع جديد أو تسجيل محمود وحيد بدلاً منه خاصة أن الفريق قد قام بقيد 23 لاعباً فى وقت سابق.

وأظهرت التدريبات الأخيرة أن الجهاز الفنى بقيادة مارتن لاسارتى سوف يعتمد على تشكيلة أساسية مكونة من محمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه محمد هانى وأيمن أشرف وساليف كوليبالى (ياسر إبراهيم حال قيد أجايي) وعلى معلول وهشام محمد وعمرو السولية وناصر ماهر ورمضان صبحى وحسين الشحات ومروان محسن.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق