الخميس 4 من جمادي الأولى 1440 هــ 10 يناير 2019 السنة 143 العدد 48247

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

رعب فى الأهلى بعد إصابة محمد محمود بالرباط الصليبى..
انتظام الشحات وياسر وأجايى فى المعسكر.. وقيد 4 لاعبين فى القائمة الإفريقية

عبدالحكيم أبوعلم
محمد محمود يغيب عن صفوف الأهلى حتى نهاية الموسم > تصوير ــ إبراهيم محمود

تلقى الجهاز الفنى للأهلى صدمة لم يكن يتوقعها بعد تأكد اصابة لاعبه الجديد محمد محمود الوافد من دجلة بقطع فى الرباط الصليبي، وهو الأمر الذى آثار حالة من الهلع والرعب داخل الفريق من تكرار الاصابات دون مبرر واضح، وبذلك تأكد غياب هذا اللاعب حتى نهاية الموسم. وتقرر رفع اسمه من قائمة الموسم الحالى.

ومن ناحية أخرى، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مرانه الرئيسى اليوم باستاد الجيش المصرى ببرج العرب، استعداداً لمواجهة فيتا كلوب الكونجولى المقرر لها التاسعة من مساء بعد غد السبت فى الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدورى الأبطال الإفريقي.

وسيكون مران اليوم هو الفيصل فى تحديد التشكيل الرئيسى الذى سيخوض مواجهة السبت خاصة بعد انتظام عدد من اللاعبين الجدد فى معسكر برج العرب على رأسهم حسين الشحات القادم من العين الإماراتى فى صفقة قياسية بلغت 5 ملايين دولار، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب، إلى جانب ياسر إبراهيم القادم من سموحة لمدة أربعة أعوام ونصف مقابل 25 مليون جنيه.

على الجانب الآخر، يفتقد الفريق الأحمر فى تلك المباراة عددا من أبرز لاعبيه هم: احمد فتحى وسعد الدين سمير ومحمد نجيب وحسام عاشور وصلاح محسن ووليد أزارو للإصابة، ومؤمن زكريا وصالح جمعة وباسم على والإنجولى جيرالدو لعدم القيد الإفريقي.

وقرر الجهاز الفنى قيد جونيور اجايى وحسين الشحات وياسر إبراهيم محليا وإفريقيا بجانب رمضان صبحى ليتبقى فقط ثلاث مقاعد فى القائمة الإفريقية سيتركهما للحظات الأخيرة فى نهاية يناير تحسبا لصفقات جديدة قد يتم التعاقد معها. وباتت مواجهة فيتا كلوب الكونجولى هى الأخيرة للمالى ساليف كوليبالى بعدها سيتم قيد جونيور أجايى فى القائمة المحلية بديلاً له وتوجيه الشكر للأول على الفترة التى قضاها داخل القلعة الحمراء.

وألقى مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق محاضرة على لاعبى الأهلى طالب فيها بغلق ملف مباراة سموحة ومسابقة الدورى بشكل مؤقت للتركيز فى بطولة دورى أبطال إفريقيا التى تعتبر الأهم فى الفترة الحالية، وقال لاسارتى للاعبيه ان البطولة الإفريقية هى الأهم فى الفترة الحالية للنادى وللجماهير خاصة مع بداية دورى المجموعات.

وأضاف المدير الفنى ان استعادة اللقب القارى الذى خسره الفريق فى المرحلة الأخيرة فى النسختين الاخيرتين أمام الوداد والترجى على التوالي، تشكل طموح إدارة النادى وجماهيره، لذلك ليس هناك أى مجال لخسارة جديدة. وأوضح أن الأهلى كان مميزاً فى النواحى الهجومية بشكل خاص أمام سموحة ولاحت له العديد من الفرص، إلى جانب عدم احتساب ركلة جزاء للأنجولى جيرالدو، عقب تعرضه للإعاقة داخل المنطقة، وكذلك إهدار العديد من الفرص السهلة أمام المرمي، خاصة أن الفوز كان مهمًا للغاية من أجل عودة الثقة من جديد، واستكمال المشوار بشكل أفضل، وشدد لاسارتى على أن الأهلى يمرّ بفترة صعبة للغاية بسبب الإصابات والغيابات العديدة، وفى ظل صعوبة المنافسة، وقال إن الجهاز الفنى يعمل على تنفيذ خطة مستقبلية مميزة، وإن الأداء سوف يتحسن بشكل أفضل مع عودة المصابين والغيابات.

أسعار رمزية لتذاكر مباراة فيتا كلوب.. والحجز إلكترونيا

أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذى للأهلي، أن إدارة النادى قررت فتح باب الحجز الإلكترونى أمام الجماهير لحجز تذاكر مباراة فيتا كلوب الكونجولي، المقررة إقامتها فى التاسعة من مساء بعد غد السبت على استاد الجيش ببرج العرب، فى أولى جولات الفريق فى دور المجموعات من دورى أبطال إفريقيا، وقال مرجان إن مجلس إدارة النادى الأهلى قرر تحديد سعر التذكرة بعشرة جنيهات فقط، لحرصه على إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الجماهير لحجز التذاكر ومساندة الفريق ودعمه بالشكل المطلوب فى مستهل خطوات الأهلى فى دور المجموعات لدورى الأبطال.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق