السبت 29 من ربيع الثاني 1440 هــ 5 يناير 2019 السنة 143 العدد 48242

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

صدمة فى الأهلى بعد انتقال السعيد لبيراميدز..
النادى يبحث شروط التعاقد ومصير المليونى دولار

عبدالحكيم أبوعلم
عبدالله السعيد

سادت حالة من الصدمة الشديدة داخل أرجاء النادى الاهلى طوال يوم امس عقب إعلان بيراميدز التعاقد مع عبدالله السعيد وقيده فى قائمته باتحاد الكره ليكون خامس صفقاته فى موسم الانتقالات الشتوية.

وأجرى مجلس الإدارة العديد من الاتصالات الودية حتى موعد مباراة الأهلى وبيراميدز لدراسة الوضع القانونى لعملية قيد السعيد مع بيراميدز ، وكشفت مصادر خاصة أن محمود الخطيب رئيس النادى اصدر تعليمات واضحة بمنع التصريحات حول هذا الأمر حتى نهاية مباراة أمس على ان يتم عقد اجتماع موسع اليوم يضم الإدارة القانونية وإدارة التعاقدات لدراسة الأمر بهدوء قبل إصدار قرار.

ورغم ذلك تسود حالة من الغضب الشديد أرجاء النادى بسبب طريقة كتابة تعاقد عبدالله السعيد حين رحل إلى أهلى جدة خاصة أنه لم يكن شاملاً بند حصول القلعة الحمراء على المليونى دولار حال فسخ تعاقده أيضاًَ واقتصارها على إعاده بيعه لأى ناد فى مصر طوال السنوات الأربع المقبلة. وقالت مصادر إن الأهلى سيدرس الوضع القانونى لهذا الأمر لأنه حال  ثبوت فسخ التعاقد بين السعيد وأهلى جدة فهذا يعنى أن النادى سيعانى للحصول على تلك القيمة المالية.

 

  • عبدالله السعيد خامس صفقات بيراميدز

أعلن نادى بيراميدز صاحب المركز الثانى فى الدورى الممتاز لكرة القدم تعاقده مع صانع الألعاب عبد الله السعيد من نادى أهلى جدة السعودي.

وخاض عبد الله السعيد رحلة احترافية فى الدورى السعودى ضمن صفوف أهلى جدة بعد مسيرة رائعة مع الأهلى، وذلك قبل أن يثير الجدل بصفقة انتقاله للزمالك، الغريم التقليدى للأهلي.

وذكر نادى بيراميدز ـ عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعى «تويتر» ـ :«رسميا تم قيد عبد الله السعيد لاعبا فى نادى بيراميدز بدءا من أول يناير الجارى كخامس صفقات النادى الشتوية»، وخاض عبد الله السعيد مع أهلى جدة 14 مباراة، بإجمالى 1096 دقيقة، سجل خلالها هدفين وصنع هدفين آخرين، ويحتل أهلى جدة المركز الخامس فى دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق