الثلاثاء 25 من ربيع الثاني 1440 هــ 1 يناير 2019 السنة 143 العدد 48238

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تفاصيل تسبب صلاح فى اقتراب كلوب من البكاء ومفاجآت إحصائيات مو ورونالدو وراموس فى "تكتيك"

راديو الأهرام

مفاجاة كبيرة فجرها الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول عندما كشف بعد مباراة الريدز ضد أرسنال أنه مر بلحظة شعر فيها بالرغبة في البكاء بسبب محمد صلاح، ما فعله النجم المصري بمدربه يمكنكم سماعه في حلقة جديدة من برنامج "تكتيك" على راديو الأهرام. كما يمكنكم المشاركة في البرنامج بآرائكم وتحليلاتكم للكرة العالمية والمحلية عبر تسجيل ما تريدون قوله وإرساله إلى صفحة راديو الأهرام على فيس بوك.

تعرض الحلقة أيضا إحصائية تكشف أن مخاوف المصريين على صلاح من تألق منافسه الجابونى أوباميانج مهاجم أرسنال وشريك صلاح في صدارة هدافي البريميير ليج، هذه المخاوف مبالغ فيها بحسب الإحصائية، التي سخرت من النجم الجابوني.

وفي الحلقة إحصائية أخرى تصدم عشاق رونالدو، الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي ويقدم موسما استثنائيا مع يوفنتوس، حيث تكشف الإحصائية أن الدون يمر بأسوأ سنة في مسيرته الكروية.

هناك أيضا إحصائية تنصف سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، من غضب المصريين منذ تسببه في إصابة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا في مايو الماضي.

وأخيرا فقرة بمناسبة العام الجديد نتذكر فيها واحدة من أشهر خطط الكرة في العالم وهي خطة "الترباس"، التي منحت إيطاليا لقب مونديال 1982، واشتهرت منذ وقتها بالخطة الإيطالية، رغم أن أصلها أرجنتيني.


"تكتيك" إعداد وتقديم: بهاء الدين يوسف
إخراج: محمد شعبان


للاستماع إلى المزيد من البرامج على قناة راديو الأهرام على اليوتيوب عبر الرابط التالى.. ولا تنسى الإشتراك فى القناة وتفعيل الجرس ليصلك كل جديد:
http://cutt.us/dHt5s

ويمكنكم المشاركة بالرأى فى البرنامج من خلال إرسال رسائل أو مقاطع صوتية أو كتابة تعليق فى صفحة راديو الأهرام على فيس بوك:
http://cutt.us/2be2v

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق