الأثنين 24 من ربيع الثاني 1440 هــ 31 ديسمبر 2018 السنة 143 العدد 48237

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يتأهب للاتحاد.. والكشف عن صفقات يناير خلال ساعات

محمد نبيل
لقطة من مباراة الزمالك وبتروجيت

  • تيجانا: نتائج المنافسين لا تشغلنا.. والفريق يسعى للفوز بكل مبارياته

يستأنف اليوم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى السبت المقبل فى الدورى بعد راحة سلبية 24 ساعة حصل عليها الفريق عقب تخطى بتروجت والحفاظ على صدارة جدول المسابقة والابتعاد عن أقرب منافسيه.

ويعقد جروس المدير الفنى للفريق جلسة مع لاعبيه فى بداية المران للحديث عن أهمية المرحلة المقبلة وضرورة الحفاظ على تركيز الجميع والفوز بجميع المباريات دون النظر إلى نتائج المنافسين للاحتفاظ بالصدارة بغض النظر عن نتائج الآخرين.

ورفض المدير الفنى فكرة زيادة قائمة الفريق إلى 30 لاعبا، خاصة أنه يراها عبئا إضافيا على الجهاز الفنى دون داع أو حاجة لذلك، ويسعى للاتفاق مع رئيس النادى على بقاء 25 لاعبا فقط ليضمن كامل التركيز مع جميع اللاعبين.

فى الوقت نفسه تحفظ المدير الفنى على فكرة التعاقد مع عبدالله السعيد، خاصة أنه يرى أن هناك أكثر من لاعب بالزمالك يؤدون بصورة تفوق قدرات السعيد وأصغر منه سنا. وخلال أيام قليلة سيكشف المشرف على قطاع الكرة بالنادى عن الصفقات التى ستنضم للفريق خلال الانتقالات الشتوية التى ستكون بمثابة مفاجأة سارة للجماهير، خاصة وأنها صفقات من العيار الثقيل وستضيف الكثير للفريق الذى يسعى للمنافسة والفوز بكل البطولات التى يشارك بها.

ومن جانبه أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال أمين الصندوق، أن تعثر منافسى الزمالك أمر جيد ويساعد على تأميم صدارة جدول الترتيب، وفى الوقت نفسه هناك عمل وجهد من جانب الجهاز الفنى لفصل اللاعبين عن نتائج المنافسين خاصة الأهلي، حتى لا يصابوا بنوع من الثقة الزائدة أو الاطمئنان إلى الاقتراب من الفوز بلقب الدورى وبالتالى يعود بالسلب على الفريق، وهى نفس الأخطاء التى كان الفريق يقع بها فى المواسم الماضية.

وقال تيجانا: الفريق يضع كل تركيزه فى مبارياته ويسعى للفوز فى كل المباريات بغض النظر عن نتائج المنافسين، خاصة أن الفريق يسعى للتتويج بكل البطولات التى يشارك بها هذا الموسم، كما أنه ليس صحيحا أن مواجهة الفريق أمام طنجة المغربى فى الكونفيدرالية سهلة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق