الأربعاء 19 من ربيع الثاني 1440 هــ 26 ديسمبر 2018 السنة 143 العدد 48232

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى يدرس قيد «بركات» وإعارة عمرو وباسم وحمودى

عبدالحكيم أبوعلم

  • «لاسارتى» يصل بعد غد.. ومدير الكرة يحضر قرعة دورى الأبطال الإفريقى

 

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى أن الثنائى عمرو جمال وعمرو بركات مستمران مع الفريق وليست هناك أزمة فى قيدهما وسوف يحسم الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى الجديد موقفيهما النهائى سواء بالبقاء أو الإعارة شأنهما شأن جميع أعضاء الفريق.

وقال عبدالحفيظ: ان عقد عمرو جمال( الغزال) مستمر لعامين آخرين وهناك اتجاه لبدء التفاوض معه لتمديد العقد وغير صحيح أنه سوف ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وأضاف أن عمرو بركات عقده «سار» مع النادى أيضاً ولا يعرف مصدر تلك المعلومات التى تشير إلى أن الثنائى سوف يرحلان بالمجان.

وأوضح أن لاسارتى سوف يصل بعد غد الجمعة إلى القاهرة وسيكون حاضراً لمواجهة الداخلية المقرر لها السبت ضمن منافسات مسابقة الدورى، وسوف تكون هناك جلسة لتحديد العديد من النقاط، من بينها تحديد قائمة الفريق وموقفه من المباراة المقبلة وبداية قيادة التدريبات.

وشدد مدير الكرة على أنه سوف يحضر قرعة دور المجموعات لدورى الأبطال الإفريقى التى سوف تقام بعد غد الجمعة بالقاهرة، فيما كشفت مصادر خاصة أن هناك اتجاها قويا لقيد عمرو بركات فى القائمة المحلية بدءاً من شهر يناير للاستفادة من قدراته خاصة أن اللاعب يلقى قبولا واضحا لدى محمد يوسف المدير الفنى الحالى بعد أن قام باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق بوضعه على قوائم الانتظار مع عمرو جمال الذى يرغب الجهاز الفنى فى منحه فرصة الإعارة قبل أن يتم الحكم عليه فى نهاية الموسم.

وأضافت مصادر خاصة من داخل الجهاز الفنى أن هناك استقرارا بنسبة كبيرة على إعارة باسم على ومحمود الجزار وأكرم توفيق وأحمد حمدى وعمار حمدى وأحمد حمودى وميدو جابر ويتبقى موقف جونيور أجايى ورامى ربيعة على وجود إعارة جدية لهما.. فيما يواصل الفريق الأحمر تدريباته استعداداً لمواجهة الداخلية المقرر لها السبت المقبل بالدورى وسط جاهزية كاملة لهشام محمد الذى تعرض لإصابة خفيفة فى مواجهة جيما الإثيوبى، وهناك اتجاه كبير للبدء بأحمد فتحى وعلى معلول فى تلك المباراة كأساسيين لمنحهما حساسية المشاركة وتجهيزهما لمواجهة بيراميدز المقرر لها الرابع من يناير المقبل بالدورى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    - - م / توفيق . المنصورة .
    2018/12/26 09:46
    0-
    1+

    عدم التسرع فى الاعارات و التمسك بالمجيدين المخلصين للأهلى ..
    نرجو عدم تكرار هوجة اعارات الصالح قبل الطالح .. فاللاعب الجيد المخلص للنادى يجب عدم التفريط فيه و يجب تغليظ العوقبة على كل مستهتر او غير ملتزم .. و ان شاء الله القادم احسن ...
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق