الأربعاء 19 من ربيع الثاني 1440 هــ 26 ديسمبر 2018 السنة 143 العدد 48232

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

"اللى يزيد عن حده ينقلب لضده".. مشكلة الغيرة وحلولها فى "أزواج وزوجات"

راديو الأهرام

الغيرة بين الأزواج مطلوبة أحيانا بقدر معقول، للتعبير عن حب كل طرف للآخر، أما إذا زادت فإنها تحيل حياتهما إلى جحيم، وتهدد بقاء عشهما، فكما يقول المثل الشعبى "اللى يزيد عن حده ينقلب لضده"، فالفارق بين الغيرة والشك شعرة.

الحلقة الجديدة من برنامج "أزواج وزوجات" على راديو الأهرام تتناول أنواع الغيرة، وتقدم نصائح للزوجين لتجنب الغيرة المرضية، ونجاح الحياة الزوجية.

 

"أزواج وزوجات" إعداد وتقديم: ريهام مازن

يشارك فى التقديم: أحمد سامى متولى
إخراج: محمد شعبان

للاستماع إلى المزيد من البرامج على قناة راديو الأهرام على اليوتيوب عبر الرابط التالى.. ولا تنسى الإشتراك فى القناة وتفعيل الجرس ليصلك كل جديد:
http://cutt.us/dHt5s
ويمكنكم المشاركة بالرأى فى البرنامج من خلال إرسال رسائل أو مقاطع صوتية أو كتابة تعليق فى صفحة راديو الأهرام على فيس بوك:
http://cutt.us/2be2v

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    نجلاء
    2018/12/25 23:58
    0-
    1+

    وحشتينى جدا استاذة ريهام
    من زمان اتحرمنا اانا نتواصل ونعلق على مقالاتك الشيقة المحترمة الى الامام دائما يا قمر وبالتوفيق فى مواضيع دائما هادفة وراقية وهامة تحياتى للمجهود الجميل لكم جميعا ....
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق