الثلاثاء 18 من ربيع الثاني 1440 هــ 25 ديسمبر 2018 السنة 143 العدد 48231

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

معجزة ميسى وإنجاز يوفنتوس ومفاجأة ليفربول وسر "الترباس" الذى منح إيطاليا كأس العالم فى "تكتيك"

راديو الأهرام

رغم ابتعاد ليفربول في صدارة الدورى الإنجليزي هذا الأسبوع بعد فوزه وخسارة مانشستر سيتى وزيادة فارق النقاط بين الفريقين إلى 4 نقاط، تعرض يورجن كلوب مدرب الريدز للتهكم على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت السخرية تحديدا من أرقامه القياسية في المصافحة والأحضان!!.

الحلقة الجديدة من برنامج "تكتيك" على راديو الأهرام تستعرض تلك الأرقام، كما تعرض سخرية مشجعي أرسنال من نجم فريقهم الألماني مسعود أوزيل، الذي صنع الهدف الأول للمدفعجية في لقاء بيرنلي هذا الأسبوع ليثير عاصفة من السخرية ضده وليس المديح.

في نفس الحلقة نعرض رقم ميسي الإعجازي في 2018، الذي يثبت أنه لا ينتمي لكوكب الأرض، وإنجاز يوفنتوس ومفاجأة ليفربول، فى إحصائية عن الفرق الأكثر نجاحا في الاحتفاظ بنظافة شباكها خلال عام 2018.

كما تعرض الحلقة سر انتفاضة لاعبي مانشستر يونايتد في مباراتهم الأخيرة ضد كارديف سيتي والفوز بخماسية في أول مباراة تحت قيادة مدربهم المؤقت سولسكيار، الذى تولى المهمة بعد إنهاء خدمات البرتغالي مورينيو.


"تكتيك" اعداد وتقديم: بهاء الدين يوسف
اخراج: محمد شعبان

 

للاستماع إلى المزيد من البرامج على قناة راديو الأهرام على اليوتيوب عبر الرابط التالى.. ولا تنسى الإشتراك فى القناة وتفعيل الجرس ليصلك كل جديد:

http://cutt.us/dHt5s

ويمكنكم المشاركة بالرأى فى البرنامج من خلال إرسال رسائل أو مقاطع صوتية أو كتابة تعليق فى صفحة راديو الأهرام على فيس بوك:

http://cutt.us/2be2v

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق