الخميس 6 من ربيع الثاني 1440 هــ 13 ديسمبر 2018 السنة 143 العدد 48219

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

حلقة خاصة من "تكتيك": الإمارات تستقبل "قاهر الأهلى" بنصف قلب فى مونديال الأندية

راديو الأهرام

حلقة خاصة من برنامج "تكتيك" على راديو الأهرام حول كأس العالم للأندية، التي بدأت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي الأربعاء بلقاء الدور التمهيدي بين العين الإماراتي وويلنجتون النيوزيلندي.

تعرض الحلقة تقريرين من الإمارات، الأول عن استعدادات العين، أحد ممثلي العرب في مونديال الأندية للبطولة، والثاني عن استعدادات الإمارات وأبوظبي لاستضافة النهائيات التي يشارك فيها ريـال مدريد بطل أوروبا وريفر بليت، الفائز بكأس ليبراتادوريس (امريكا الجنوبية) مساء الأحد الماضي.

كما تتضمن الحلقة تقريرا خاصا من تونس عن فريق الترجي ممثل إفريقيا وثاني ممثلي العرب في المونديال، وما هي طموحات "قاهر الأهلى"، كما باتوا يطلقون على المدرب معين الشعباني في تونس في النهائيات التي تشهد المشاركة الثانية لشيخ الأندية التونسية دون أن يحقق انتصارا واحدا في المشاركة الأولى.

الحلقة بمشاركة كل من عماد بن عمارة، مسئول المحتوى العربي لموقع أورانج فوتبول أفريكا، المعني بالكرة الإفريقية، من تونس.. وأحمد مصطفى، الصحفي الرياضي بجريدة الخليج الإماراتية.


"تكتيك " إعداد وتقديم: بهاء الدين يوسف
إخراج: محمد شعبان


للاستماع إلى المزيد من البرامج على قناة راديو الأهرام على اليوتيوب عبر الرابط التالى.. ولا تنسى الإشتراك فى القناة وتفعيل الجرس ليصلك كل جديد:
http://cutt.us/dHt5s
ويمكنكم المشاركة بالرأى فى البرنامج من خلال إرسال رسائل أو مقاطع صوتية أو كتابة تعليق فى صفحة راديو الأهرام على فيس بوك:
http://cutt.us/2be2v

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق