الجمعة 29 من ربيع الأول 1440 هــ 7 ديسمبر 2018 السنة 143 العدد 48213

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يبحث صفقات الشتاء ويرفض الدخول فى «مزايدات» الأندية

محمد نبيل
جروس

  • اتجاه لإعارة مدبولى ورفض بيعه حرصًا على مصلحة الفريق مستقبلًا

 

كشف أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة بالزمالك، عن تحديد ثلاث صفقات للفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكداً أن ناديه لن يدخل فى مزايدات على أى لاعب لن يفيد الفريق، خاصة أن الجهاز الفنى حدد احتياجات الفريق للتدعيم خلال يناير المقبل.

وقال أمير: البعض يسعى للزج باسم الزمالك فى أى صفقة ينافس عليها الأهلى، حتى يتم رفع سعر اللاعب ويستفيد ناديه بصورة أكبر، ولكن هذا لم ولن يحدث، وربما كانت هذه السياسة موجودة فى الماضي، إلا أنها تغيرت الآن ولم يعد لها وجود فى إدارة الكرة بالنادي.

وأضاف المشرف العام: البحث عما يفيد الفريق هو هدفنا، وقد حددنا الصفقات التى نسعى للتعاقد معها، لكن لن يتم الكشف عن أى من تفاصيل تلك الصفقات إلا بعد توقيع اللاعبين، فقد ضاعت من قبل صفقات مهمة على الفريق بسبب تسريب بعض المعلومات، ولن نكرر ما حدث سابقا.

وأوضح أن تركيزه منصب على فريق الكرة من أجل علاج أى قصور وإصلاح أى خطأ يصيبه، من أجل الاستمرار فى سباق القمة والحفاظ على صدارة مسابقة الدوري، مشيراً إلى أن البعض تعمد التدخل فى شئون ناديه، على الرغم من التزامه الصمت والتركيز مع الزمالك فقط.

وتتجه النية لدى مجلس إدارة النادى للموافقة على إعارة أحمد مدبولى صانع ألعاب الفريق يناير المقبل حفاظاً على مستقبل اللاعب البعيد تماماً عن المشاركات مع السويسرى جروس، وأصبح قرار الإعارة الأقرب مع رفض مبدأ البيع النهائى حتى يستفيد الفريق مرة أخرى من اللاعب، بعد حصوله على فرصة المشاركة وإثبات نفسه مع ناديه الجديد، أملاً فى اقتناع جروس بإمكانات اللاعب وقدراته الفنية.

وتنتظر إدارة النادى العروض الرسمية من اللاعب لمناقشتها واختيار الأفضل من بينها على ضوء رؤية الإدارة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق