الجمعة 29 من ربيع الأول 1440 هــ 7 ديسمبر 2018 السنة 143 العدد 48213

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الكرة.. والصراعات الوهمية

بكل أسف أصبح العزف على وتر الجماهير هو لغة أهل الرياضة فى مصر لاسيما أهل الكرة.

فى الوقت الذى يضرب الاستقرار ربوع مصر ويواصل الرئيس عبد الفتاح السيسى الليل بالنهار من أجل دفع عجلة العمل وتهيئة المناخ المناسب للنبوغ والنجاح لفتح آفاق جديدة لجيل الشباب وهو ما شاهدناه أخيرا خلال معرض إيديكس 2018، تحاول خفافيش الظلام إيقاف مسيرة مصرنا الغالية بكل ما أوتيت من قوة تارة بالإرهاب المقيت وتارة أخرى بإشغال الرأى العام بتوافه الأمور ولكن لا يصح إلا الصحيح. فبعد ان هدأت عاصفة فستان رانيا يوسف خرجت عاصفة تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى وهى تصريحات توجد صراعات وهمية وتلعب على وتر تسخين الجماهير فى الوقت الذى كنّا نأمل فى ان يركز عبد الحفيظ وغيره فى الملعب فهو فقط ما سوف تحسم على أرضه نتيجة المباريات.

وللحقيقة عبد الحفيظ مدير كرة ناجح، جاء على رأس ادارة الكرة فى الاهلى فى وقت عصيب يحتاج فيه الاهلى للتركيز فى الملعب لتعويض ما فاته بدلا من سلسلة الهجمات للضغط على الحكام والمنافسين لجرجرتهم الى حالة من عدم التركيز ومن ثم انعدام الوزن وهى طريقة قديمة وبالية تحتاج الى تجديد, وتعكس بما لا يدع مجالا للشك غيبة اتحاد الكرة عن الساحة بعد ان انشغل مسئولوه بحسبة التوقعات بمن سيفوز بالدوري! ومن لا يستحقه ومن لا يتمناه!

وانشغل فريق آخر بمؤازرة فريقه القديم والحرص على حضور تدريباته للخروج من عنق الزجاجة وهو ما يؤكد اختلاط الأوراق عكس ما نشاهده فى البريميرليج الذى انتفض منظموه لمجرد المبالغة فى احتفال كلوب مدرب ليفربول بهدف فوز فريقه فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

amr_dardir@ahram.org.eg
لمزيد من مقالات عمرو الدردير

رابط دائم: