الجمعة 29 من ربيع الأول 1440 هــ 7 ديسمبر 2018 السنة 143 العدد 48213

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بعد محاولة مواطن الانتحار بمكتب تموين..
وكيل وزارة أسيوط: لن نحرم «مستحقا» من الخبز

أسيوط ــ حمادة السعيد ــ وائل سمير

واقعة غريبة شهد احداثها مكتب وكيل وزارة التموين بأسيوط بعد محاولة مواطن الانتحار  بإلقاء نفسه من شرفة مكتب وكيل الوزارة بالطابق الثامن بمبنى مجمع المصالح بالمحافظة تاركا طفلته الصغيرة تبكى ولم يكتف بذلك بل قام بنزع جزء من ملابسه ملقيا به داخل المكتب احتجاجا على خصم 4 أفراد من بطاقته التموينية من أصل 5 أفراد.

المهندس محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين قال لـ«الأهرام»: مكتبى مفتوح امام الجميع لحل مشكلات المواطنين وتذليل جميع العقبات مضيفا اقبل على احد المواطنين يدعى «م . ق « من سكان منطقة الحمراء بمدينة اسيوط يشكو من حذف 4 افراد من بطاقته التموينة دون سابق انذار وهو ما اثقل كاهله واثر عليه نفسيا نظرا لضيق ذات اليد وانه قام باتخاذ الاجراءات القانونية لتحديث البيانات والى الان لم يتم شيء وبالكشف على البطاقة وجدناها بالفعل قيد التنفيذ فطلبنا منه الانتظار لمدة اسبوع وسيتم تصحيح الاخطاء، وتم عمل خطاب ليتمكن من استلام حصة الخبز كاملة لحين الانتهاء من تحديث بياناته.

واختتم وكيل وزارة التموين باسيوط كلامه تلقيت اتصالا تليفونيا من وزير التموين استمر ثلث ساعة اكد خلاله الوزير انه لن يحرم مستحقا واحدا من حصته سواء فى الخبز او التموين مطالبا اى مواطن يجد اخطاء ان يتقدم لتحديث بياناته مع صرف كامل حصته من الخبز لحين انتهاء عملية تحديث البطاقة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق